الشريط الإخباري

الهيئة العامة للاجئين الفلسطينيين العرب تدعو المنظمات الدولية لفضح “إسرائيل” وجرائمها العنصرية

دمشق-سانا

استنكرت الهيئة العامة للاجئين الفلسطينيين العرب الحرب الإسرائيلية الإرهابية الإجرامية التي تقوم بها عصابات المستوطنين مدعومة من قوات الاحتلال مستهدفة الشعب الفلسطيني أطفالا ونساء ورجالا وحرقهم وقتلهم وهدم منازلهم وتشريد من تبقى منهم.

ودعت الهيئة في رسالة وجهتها إلى المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة الاونروا بيير كرينبول تلقت سانا نسخة منها اليوم إلى “التدخل العاجل لدى الأمين العام للأمم المتحدة وكل المنظمات الدولية لفضح اسرائيل وجرائمها العنصرية وملاحقتها ووقف هذه الحرب الاجرامية التي تشنها على شعبنا الفلسطيني”.

وأكدت الرسالة “أنه بالرغم من هذا العدوان الاسرائيلي الهجمي فان شعبنا سيبقى مناضلا مدافعا عن أرضه ومقدساته مؤكدا تمسكه بحقوقه وفي مقدمتها حقه في العودة لدياره وباستمرارية وكالة الغوث في تأدية مهامها وتقديم خدماتها التعليمية والصحية والإغاثية لكل اللاجئين الفلسطينيين وحتى تحقيق عودتهم لديارهم استنادا لقرارات الامم المتحدة وفي مقدمتها القراران رقم 194 لعام 1948 ورقم 302 لعام 1949.

واعتبرت الهيئة أن ما يتعرض له الشعب الفلسطيني في أرضه المحتلة من المستوطنين الاسرائيليين وقوات الاحتلال جزء من المؤامرة التي تشن على سورية واللاجئين الفلسطينيين ومخيماتهم فيها من التنظيمات الإرهابية المسلحة التي تعمل على هدف واحد يتمثل في قتل الفلسطينيين وتشريدهم في شتى بقاع الأرض املا في تصفية قضيتهم والقضاء على حقوقهم.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي وقطعان المستوطنين انتهاكها لحرمة المسجد الأقصى بشكل يومى وتفرض حصارا عسكريا محكما على مدينة القدس وتشدد اجراءاتها على الحواجز والمعابر العسكرية الثابتة على المداخل الرئيسية للمدينة.

انظر ايضاً

الهيئة العامة للاجئين الفلسطينيين العرب تطالب الأمم المتحدة بالتصدي لـ (صفقة القرن)

دمشق-سانا استنكرت الهيئة العامة للاجئين الفلسطينيين العرب ما تسمى “صفقة القرن” مطالبة المجتمع الدولي بالتصدي …