الشريط الإخباري

عبد الحكيم عبد الناصر: سورية ستخرج منتصرة على الحرب الكونية الشرسة التي تستهدفها

القاهرة-سانا

أكد المهندس عبد الحكيم عبد الناصر نجل الزعيم الراحل جمال عبد الناصر أن سورية ستخرج منتصرة على الحرب الشرسة التي تستهدفها منذ خمس سنوات معتبرا أن حلم القومية العربية هو المخرج الوحيد للتشرذم والتفكك الذي يحاول الغرب وأمريكا و”إسرائيل” نشره في المنطقة.

ودعا عبد الناصر في مقابلة مع التلفزيون العربي السوري الليلة في الذكرى ال 45 لرحيل الزعيم جمال عبد الناصر إلى الحفاظ على وحدة سورية وعروبتها حيث تتعرض ومصر لمخطط استعماري واحد من قبل الصهيونية والامبريالية الأمريكية وعملائهما الذين يجعلون من أنفسهم أدوات لتنفيذ المخطط الذي يهدف إلى تدمير الجيوش العربية.

وشدد عبد الناصر على أن العالم العربي يجب أن يرجع إلى مكانته مرة أخرى ويحقق حلم القومية العربية موءكدا أن وعي الشعوب العربية ويقظة جيوشها الوطنية سيحبطان دائما أي مؤامرات تحاك ضد البلاد العربية.

ولفت عبد الناصر إلى الظروف الصعبة التي تمر بها أكثر من دولة عربية اليوم والتي تهدف إلى تقسيم المقسم وتجزئة المجزأ داعيا إلى استحضار ذكرى الوحدة التي تساعد في معرفة مخاطر المحن التي تعصف بالمنطقة. ‏

وأوضح عبد الناصر أن قيام الوحدة بين سورية ومصر كان يوما تاريخيا مبينا أن شعبي البلدين أثبتا قدرتهما على تحقيق أول وحدة عربية في طريق الحلم الأكبر من المحيط إلى الخليج.

انظر ايضاً

عبد الحكيم عبد الناصر: سورية انتصرت على قوى العدوان

بيروت-سانا أكد عبد الحكيم عبد الناصر أن سورية انتصرت بإرادة شعبها المقاوم وجيشها على قوى …