مصدر يمني: مقتل عدد من جنود نظام آل سعود وتدمير وإحراق 12 آلية عسكرية

صنعاء-سانا

أعلن مصدر عسكري يمني مقتل عدد من جنود نظام آل سعود اليوم وتدمير وإحراق دبابة وكاسحة الغام وعشر اليات عسكرية بعد إحباط الجيش اليمني واللجان الشعبية محاولة تسلسل لجنود سعوديين باتجاه دار النصر في منطقة جيزان الحدودية السعودية اليمنية.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ عن مصدر عسكري يمني في صعدة قوله إن “وحدات من الجيش واللجان الشعبية أحبطت تسللا لجيش العدو السعودي كان ينوي استعادة موقع القمر ودار النصر حيث لقي عدد من جنوده مصرعهم ودمرت دبابة وكاسحة ألغام وأكثر من عشر آليات عسكرية سعودية”.

وأشار المصدر اليمني إلى أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية اليمني دكت موقع “القمبور العسكري السعودي بجيزان ما أدى إلى احتراق آليتين” لافتاً إلى أن “جنود العدو السعودي وآلياته فروا جماعياً مذعورين”.

وأوضح المصدر أن الجيش واللجان قصفوا المواقع العسكرية السعودية في مناطق الضبعة وعليب والمناطق المجاورة لمنطقة الربوعة في عسير.

وكانت وزارة داخلية نظام آل سعود اعترفت أمس بمقتل اثنين من جنودها فى منطقة نجران الحدودية مع اليمن بعد تعرضهما لاطلاق نار كثيف من داخل الأراضي اليمنية.

مصدر يمني: الجيش يسيطر على مجمع الدفاع التابع لنظام آل سعود بجيزان

كما أعلن مصدر عسكري يمني ان وحدات الجيش اليمني واللجان الشعبية تمكنت خلال عملية نوعية نفذتها اليوم من السيطرة على مجمع الدفاع التابع لنظام آل سعود في مدينة الخوبة بجيزان.

وأشار المصدر في تصريح نقلته وكالة انباء سبأ اليمنية إلى أن السيطرة على مجمع الدفاع السعودي في الخوبة جاءت بعد معارك مع جنود نظام آل سعود لافتاً إلى أنه “تم تدمير عدد من آليات العدو السعودي وإعطاب أخرى فيما ترك الجيش السعودي وراءه الكثير من الآليات العسكرية”.

وقال المصدر إن “هذه العملية جاءت بعد عدة عمليات نفذتها وحدات من رجال الجيش واللجان الشعبية أدت إلى مقتل العديد من جنود العدو السعودي وتدمير أكثر من 12 آلية عسكرية متنوعة” موضحا أن “تقدم قوات الجيش واللجان الشعبية مستمر وأن هناك عمليات كبرى ستفاجئ العدو السعودي”.

وكان طيران آل سعود شن غارات جوية على عدة محافظات في أنحاء اليمن وأقدم على قتل أسرة كاملة مكونة من ستة أطفال وامرأة اثر قصفه منزلهم بمنطقة غافرة في مديرية الظاهر بمحافظة صعدة.

وأشار مصدر محلي يمني بمحافظة صعدة إلى أن طيران النظام السعودي وحلفائه شن غارات مكثفة شملت مديريات مران ورازح وضحيان ومنطقة بني بحر بمديرية ساقين ومديرية الظاهر محدثا اضرارا كبيرة في منازل المواطنين ومزارعهم ومحالهم التجارية.

انظر ايضاً

القوات اليمنية تعلن تنفيذ عمليتين نوعيتين ضد أهداف مهمة للعدو الإسرائيلي في أم الرشراش وسفينة أمريكية بالبحر الأحمر

صنعاء-سانا أعلنت القوات المسلحة اليمنية صباح اليوم استهدافها بعمليتين نوعيتين مواقع مهمة للعدو الإسرائيلي في …