مقتل 22 يمنيا جراء قصف طيران نظام آل سعود محافظة حجة

صنعاء-سانا

قتل 22 يمنيا وجرح 16 آخرون جراء غارتين لطيران نظام آل سعود استهدفتا أمن الطرق بمنطقة ظهر ابوطير مديرية الشغادرة بمحافظة حجة في اليمن.

ونقلت لوكالة الأنباء اليمنية سبأعن مصدر مسؤول بغرفة العمليات المشتركة بالمحافظة أن “طيران نظام آل سعود تعمد قصف مركز أمن الطرق بضربة استباقية وما إن تجمع المواطنون لإنقاذ الضحايا عاود الطيران قصف المركز مرة ثانية” مضيفا إن طيران آل سعود شن أيضا ست غارات على مصنع اسمنت تهامة استهدف صوامع الاسمنت وعددا من الغرفات والقاطرات.

وفي السياق نفسه استهدف طيران نظام آل سعود منطقة غافرة بمديرية الظاهر محافظة صعدة ما أدى إلى مقتل عائلة مكونة من ستة أطفال وامرأة.

وفي محافظة صنعاء استهدف طيران آل سعود طريق الحديدة صنعاء بصاروخ في منطقة المنار بالحيمة الخارجية وملعبا رياضيا بمدينة الثورة الرياضية بأمانة العاصمة ما أدى إلى أضرار بالغة في مدرجاته والسور الجنوبي للمدينة الرياضية بشكل كبير وإصابة حراس المدينة.

وفي محافظة البيضاء شن طيران آل سعود عدة غارات على ذي ناعم ومكيراس والزاهر والسوادية والطفة ومديرية ذي ناعم مخلفا أضرارا مادية وبشرية.

وكان أكثر من 60 يمنيا سقطوا بين قتيل وجريح أمس جراء غارات شنها طيران النظام السعودي على مدينة القاعدة في محافظة أب في إطار عدوانه المتواصل على اليمن منذ نحو ستة أشهر.

عشرات آلاف اليمنيين يتظاهرون احتفاء بذكرى ثورة 21 أيلول

من جهة أخرى تظاهر عشرات آلالاف من اليمنيين احتفاء بذكرى ثورة 21 أيلول في العاصمة صنعاء.

1

ورفع المشاركون في التظاهرة الأعلام الوطنية واللافتات المعبرة عن صمود الشعب اليمني وتصديه للعدوان السعودي الهمجي والدفاع عن أرضه وسيادته باعتباره حقاً مشروعاً تؤكده كل الأعراف والمواثيق والقوانين الدولية وتضامنهم الكامل مع الشعب الفلسطيني وما يتعرض له المسجد الأقصى من اعتداءات من قبل الكيان الصهيوني مؤكدين أن القضية المركزية للعرب والمسلمين هي القضية الفلسطينية.

2

وندد المشاركون بالجرائم والمجازر البشعة التي يرتكبها نظام آل سعود بحق المواطنين الأبرياء في أمانة العاصمة ومختلف محافظات اليمن.

ويستمر النظام السعودي منذ 26 آذار الماضي بعدوانه على اليمن وسط تصعيد وتكثيف من وتيرة غاراته.

انظر ايضاً

القوات اليمنية تعلن تنفيذ عمليتين نوعيتين ضد أهداف مهمة للعدو الإسرائيلي في أم الرشراش وسفينة أمريكية بالبحر الأحمر

صنعاء-سانا أعلنت القوات المسلحة اليمنية صباح اليوم استهدافها بعمليتين نوعيتين مواقع مهمة للعدو الإسرائيلي في …