الشريط الأخباري

طيران الاحتلال الإسرائيلي يشن غارات على عدة مناطق في قطاع غزة

غزة-سانا

شن طيران الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم عدة غارات على مناطق في قطاع غزة مستهدفا عددا من المواقع في غزة وشمال القطاع.

وذكرت وكالة (معا) الفلسطينية للانباء أن طيران الاحتلال الحربي استهدف موقع الادارة المدنية ودمر برج الاتصالات كما استهدف بصاروخين منطقة بيت حانون الحاووز وموقع ابو جراد في حي الزيتون.

وأشارت الوكالة إلى قيام بوارج الاحتلال البحرية بإطلاق نيران رشاشاتها الثقيلة باتجاه الصيادين شمال غزة.

بدورها ذكرت وكالة (وفا) الفلسطينية للانباء أن طائرة استطلاع إسرائيلية أغارت على أرض زراعية شمال قطاع غزة دون وقوع إصابات في صفوف الفلسطينيين.

إصابة فلسطيني بجروح جراء غارات طيران الاحتلال

إلى ذلك أصيب فلسطيني بجروح جراء غارات شنها طيران الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة فجر اليوم وأحدثت أضرارا جسيمة في الممتلكات وبثت حالة من الذعر والخوف بين الأطفال الفلسطينيين.

وأفادت وكالة وفا الفلسطينية بأن طائرة حربية للاحتلال قصفت برج الإرسال داخل موقع الإدارة المدنية على طريق صلاح الدين الرئيس شرق مخيم جباليا شمال القطاع ما أدى إلى إصابة مواطن بجروح نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

كما شنت طائرات الاحتلال غارات على جنوب شرق مدينة غزة وخزان مياه في بلدة شمال القطاع ما أوقع أضرارا كبيرة.

إلى ذلك أصيب عدد من الفلسطينيين بحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع أطلقته قوات الاحتلال على الفلسطينيين في قرية عانين غرب جنين بالضفة الغربية المحتلة.

إلى ذلك اعتقلت قوات الاحتلال أمس نحو 20 فلسطينيا في أحياء وبلدات القدس المحتلة.

وأوضح رئيس لجنة أهالي الأسرى المقدسيين أمجد أبو عصب أن قوات الاحتلال شنت حملة اعتقالات واسعة في بلدة سلوان وقرية جبل المكبر وحي الشيخ جراح وباب حطة وغيرها.

وكانت مواجهات عنيفة اندلعت أمس خلال تصدي الشبان الفلسطينيين لاقتحام قوات الاحتلال عدة أحياء وبلدات في القدس المحتلة حيث أطلقت قوات الاحتلال الأعيرة المطاطية والقنابل الصوتية والغازية ما أدى إلى وقوع إصابات بين الفلسطينيين.

انظر ايضاً

آليات الاحتلال تتوغل في أراضي الفلسطينيين وسط قطاع غزة

القدس المحتلة-سانا توغلت آليات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم في أراضي الفلسطينيين شرق دير البلح وسط …