الشريط الإخباري

شهيدين و16 جريحا جراء اعتداءات إرهابية في حلب وحمص ودمشق

محافظات-سانا

ارتقى شهيدان مساء اليوم في اعتداء إرهابي بقذيفة صاروخية على حي صلاح الدين بمدينة حلب.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة لمراسل سانا أن إرهابيين أطلقوا قذيفة على حي صلاح الدين ما أدى إلى ارتقاء شهيدين وإصابة 6 أشخاص بجروح.

وكانت التنظيمات الإرهابية أمس استهدفت عددا من أحياء حلب بقذائف صاروخية ما أدى إلى ارتقاء 31 شهيدا بينهم 13 طفلا وإصابة 100 شخص بجروح.

وينتشر في عدد من أحياء مدينة حلب ارهابيون مما يسمى “جيش المجاهدين” و”لواء شهداء بدر” ويرتبطون بنظامي أردوغان السفاح وآل سعود الوهابي ويستهدفون الأحياء السكنية بالقذائف.

إصابة 8 أشخاص جراء تفجير إرهابي سيارة مفخخة قرب ساحة حي الزهراء بحمص

وفي مدينة حمص أصيب 8 أشخاص بجروح اليوم جراء تفجير إرهابي بسيارة مفخخة قرب ساحة حي الزهراء.2

وذكر مصدر في المحافظة في تصريح لمراسل سانا أن إرهابيين فجروا سيارة عمومي من نوع كيا ريو قرب ساحة حي الزهراء ما تسبب بإصابة 8 أشخاص اثنان منهم بحالة حرجة نقلوا إلى المشافي القريبة لتلقي العلاج اللازم.

وبين المصدر أن السيارة كانت محملة بكميات كبيرة من المواد المتفجرة ما أدى إلى وقوع أضرار كبيرة في مكان التفجير الإرهابي.3

وتعرض حي الزهراء لتفجير إرهابي في 29 من الشهر الماضي أسفر عن استشهاد 4 أشخاص وإصابة 19 آخرين وذلك في محاولة يائسة من قبل التنظيمات الإرهابية لتعكير السلم والأمن الذي تعيشه أحياء مدينة حمص ولضرب أجواء ومسيرة المصالحات الوطنية في المحافظة.

إصابة شخصين في اعتداء ارهابي بقذيفة هاون على منطقة العباسيين السكنية
وفي دمشق  أصيب شخصان بجروح مساء اليوم جراء سقوط قذيفة اطلقها ارهابيون على منطقة العباسيين السكنية.

وأشار مصدر في قيادة الشرطة لمراسلة سانا أن رجلا وامرأة أصيبا بشظايا قذيفة سقطت على احد المنازل في منطقة العباسيين السكنية بدمشق.

وبين المصدر أن الاعتداء الإرهابي أسفر عن وقوع اضرار مادية بـ 3 منازل و3 سيارات خاصة.

وكانت التنظيمات الإرهابية في الغوطة الشرقية أمس استهدفت منطقة العباسيين بقذيفة سقطت في محيط مشفى العباسيين ما تسبب بإصابة شخصين أحدهما طفل يبلغ من العمر 5 سنوات وإلحاق أضرار مادية بالمكان.

انظر ايضاً

ارتقاء 19 شهيدا وإصابة أكثر من 100 بتفجيرين إرهابيين في شارع الستين بحمص-فيديو

حمص-سانا ارتفع عدد الشهداء الذين ارتقوا جراء تفجيرين إرهابيين في شارع الستين بمنطقة الزهراء السكنية …