الشريط الإخباري

لحود: أزمة المهجرين السوريين نتاج دعم دول غربية وعربية للإرهاب

بيروت-سانا

حمل النائب اللبناني السابق اميل اميل لحود الدول الداعمة للإرهاب في سورية مسؤولية أزمة المهجرين الإنسانية باعتبارها نتاج ما ارتكبته الدول المتآمرة على سورية ومن بينها السعودية وقطر وتركيا.

وأكد لحود في تصريح له اليوم أن الشعب العربي السوري سينتصر على المتآمرين عليه وعلى الإرهاب وتنظيماته التكفيرية ولا سيما تنظيما “داعش” و”جبهة النصرة” اللذان يجاهر البعض بتأييدهما.

ويضطر السوريون نتيجة ارهاب التنظيمات التكفيرية المسلحة المدعومة من دول الغرب ودول البترودولار وتركيا وغيرها إلى ترك المناطق التي ينتشر فيها الإرهابيون هربا من الفظائع والمجازر التي يرتكبونها ضدهم.

من جهة ثانية أعرب لحود عن رفضه التدخل المباشر للسفير الأميركي في شؤون لبنان الداخلية والإملاءات الأميركية على الحكومة اللبنانية والجيش اللبناني.

بدوره اكد رئيس لقاء علماء صور الشيخ علي ياسين ان الحركات الإرهابية التكفيرية التي تجتاح المنطقة هي صنيعة المشروع الصهيوأميركي وهدفها استمرار الفوضى حتى يتحقق حلم الكيان الصهيوني بالتوسع.

وفي إطار آخر دعا ياسين في بيان له إلى تحصين المجتمع على المستوى الأمني والاجتماعي والاقتصادي لمنع الانزلاق في مشاريع التقسيم والتوطين.

انظر ايضاً

لحود: القضاء على الإرهابيين بالغوطة آخر مسمار في نعش المشروع الإرهابي في سورية

بيروت-سانا أكد النائب اللبناني السابق اميل اميل لحود أن الحرب التي يخوضها الجيش العربي السوري …