الشريط الإخباري

انطلاق مهرجان التسوق العمالي في مجمع طرطوس الاستهلاكي

طرطوس-سانا

بمناسبة قرب حلول عيد الاضحى المبارك وتزامنا مع بداية الموسم الدراسي الجديد افتتح فرع المؤسسة العامة الاستهلاكية بطرطوس اليوم بالتعاون مع اتحاد عمال المحافظة مهرجان التسوق العمالي ضمن مجمع طرطوس الاستهلاكي بالمدينة .

وأشار محافظ طرطوس صفوان أبو سعدى في تصريح صحفي إلى الجهود التي تبذلها الحكومة من خلال مؤسسات القطاع العام بالتعاون مع المنظمات الشعبية لتأمين احتياجات المواطنين من المواد الاستهلاكية بأسعار مقبولة .1

وأوضح مدير فرع الاستهلاكية بطرطوس علي سليمان أن المهرجان يتضمن كميات جيدة من المنتجات تشمل قرطاسية وألبسة مدرسية ومواد غذائية ومنظفات وأدوات كهربائية ومفروشات مبينا أن الحسومات تتراوح بين50 و60 بالمئة.

ولفت رئيس اتحاد عمال طرطوس عامر الجداري إلى سعي الاتحاد العام لنقابات العمال إلى التدخل الإيجابي في الأسواق بالتعاون مع المؤسسة العامة الاستهلاكية عبر إقامة هذا المهرجان العمالي في عدة محافظات من خلال تأمين تشكيلة سلعية واسعة من المواد التي يحتاجها المواطن وبأسعار أقل من أسعار السوق.

حضر افتتاح المهرجان أمين فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي غسان اسعد وفعاليات رسمية وشعبية .

يشار إلى أن مهرجان التسوق انطلق أيضا في محافظات دمشق وريفها وحمص وحماة والسويداء واللاذقية ويستمر حتى نهاية الشهر الجاري.