الشريط الأخباري

تحديد موعد اختبار المقبولين للتقدم لمسابقة التأمينات من الفئتين الثالثة والخامسة

دمشق-سانا

أعلنت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية أيام الخميس والسبت والأحد القادمة موعدا لإجراء الاختبار اللازم لانتقاء عدد من حملة الشهادتين الابتدائية والإعدادية المقبولين للتقدم لمسابقة المؤسسة التي اعلنت عنها سابقا بهدف تعيينهم لديها في الإدارة المركزية بدمشق.

وبين المدير العام للمؤسسة يحيى أحمد في تصريح لمندوب سانا أن المؤسسة ستجري الاختبار للمتقدمين إلى المسابقة أيام الخميس والسبت والاحد القادمة للفئتين الثالثة والخامسة وذلك بدءا من الساعة العاشرة صباحا في مبنى الادارة المركزية بدمشق لافتا إلى أن الاختبار سيحدد مستوى اتقان المتقدم للمهنة المراد تعيينه على أساسها ومدى ملاءمته للوظيفة المعلن عنها.

أما فيما يتعلق بالامتحانات التحريرية للمقبولين المتقدمين من الفئة الثانية من حملة شهادة المعاهد المتوسطة والثانويات العامة بفروعها أوضح أحمد أن المؤسسة ستجري هذه الامتحانات في السابع عشر من الشهر الجاري في كليات الحقوق والاقتصاد والعلوم والفنون والتربية بجامعة دمشق.

وكانت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية أعلنت في أيار الماضي عن إجراء مسابقة لتعيين عدد من المواطنين بصفة دائمة من الفئة الثانية واختبار لتعيين آخرين من الفئتين الثالثة والخامسة حيث حددت المؤسسة العدد المطلوب 4 من حملة الشهادة الإعدادية بوظيفة كاتب و4 من حملة الشهادة الابتدائية بوظيفة ساع.