الشريط الإخباري
عــاجــل مجلس الأمن الدولي يفشل في اعتماد قرار بمنح فلسطين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة بسبب استخدام الولايات المتحدة الفيتو

حطين بطل محافظة اللاذقية بكرة القدم للفئات العمرية

اللاذقية-سانا

حسم فريق حطين نتيجة بطولة محافظة اللاذقية بكرة القدم للفئات العمرية لمواليد 2002-2003 ونال لقب بطل المحافظة بعد فوزه على منافسه لنيل اللقب فريق تشرين وبنتيجة هدفين مقابل هدف واحد في ختام المرحلة قبل الأخيرة من منافسات البطولة المقامة على أرض الملاعب الصناعية بمدينة الأسد الرياضية خلال الفترة الواقعة ما بين الأول والثامن من الشهر الجاري.

وقال علي عبد الحميد عضو اللجنة الفنية مشرف البطولة إنه على الرغم من أن فريق تشرين افتتح التسجيل في الدقيقة 14 من المباراة سعى حطين جاهدا إلى تعديل النتيجة وكان له ما أراد في الدقيقة 35 من ركلة جزاء سجلها اللاعب مثنى عرقاوي وضغط على فريق تشرين للفوز وحقق ذلك عبر مهاجمه محمود القصير في الدقيقة 60 من المباراة.

وأضاف عبد الحميد إن فريق جبلة فاز بالمباراة الثانية على فريق التضامن وبنتيجة هدفين مقابل لاشيء سجلهما المهاجم أحمد الشغري الأول في الدقيقة السابعة من المباراة والثاني في الدقيقة 44 من المباراة.

وبهذه النتائج رفع حطين رصيده إلى 13 نقطة ليبتعد عن مطارده تشرين الذي تجمد رصيده عند 10 نقاط وسيلتقي غدا في المرحلة الثالثة والأخيرة من البطولة فريق حطين مع التضامن وتشرين مع جبلة.

انظر ايضاً

فوز حطين على الكرامة بالدوري الممتاز لكرة القدم

محافظات-سانا فاز فريق حطين على الكرامة بهدف دون رد خلال المباراة التي جمعت الفريقين على