الشريط الإخباري

استشهاد مواطنين أحدهما طفل وإصابة 13 آخرين باعتداءات إرهابية بدمشق وريفها

دمشق-سانا

استشهد مواطنان أحدهما طفل وأصيب تسعة اخرون بجروح اليوم بينهم خمسة أطفال في اعتداء ارهابي بقذائف الهاون على المدخل الجنوبي الغربي لبلدة المليحة بريف دمشق.
وذكر مصدر في قيادة الشرطة لمراسلة سانا ان عددا من القذائف أطلقها ارهابيون سقطت في شارع الادارة في المدخل الجنوبي الغربي للمليحة ما أدى لاستشهاد مواطنين أحدهما طفل 3 سنوات وإصابة تسعة آخرين بينهم 5 اطفال إضافة لإلحاق أضرار مادية بعدد من المنازل.
وأصيب أربعة مواطنين بينهم أم وابنتها اليوم في اعتداءات إرهابية في منطقة جسر فكتوريا والدويلعة والقصاع بدمشق.
وذكر مصدر في قيادة الشرطة لمندوبة سانا أن إرهابيين فجروا عبوة ناسفة بعد زرعها بسيارة عامة نوع كيا ريو عند جسر فكتوريا ما أدى إلى إصابة السائق واحد المواطنين .
وأضاف المصدر أن قذيفة هاون أطلقها إرهابيون سقطت في دخلة فرن اسحاق بحي الدويلعة أدت إلى إصابة أم وابنتها وإلحاق أضرار مادية بعدد من المنازل والسيارات في حين سقطت قذيفة على جدار احد المنازل بمنطقة الصوفانية بالقصاع واقتصرت الاضرار على الماديات.
واستشهد أمس مواطن واصيب 14 آخرون والحقت أضرار مادية بالممتلكات جراء اعتداء بقذائف هاون أطلقها إرهابيون على منطقتى الزبلطاني والعباسيين في سلسلة من الاعتداءات المتكررة للمجموعات الإرهابية المسلحة على دمشق.