الشريط الإخباري

منتخب اللاذقية لبناء الأجسام يحرز بطولة سيد الشاطئ

اللاذقية-سانا

أحرز منتخب اللاذقية لبناء الأجسام بطولة سيد الشاطئ التي أقيمت أمس على أرض الصالة الرئيسية في مدينة الأسد الرياضية بمشاركة 54 لاعبا مثلوا منتخبات دمشق وريفها وحمص وحماة وطرطوس واللاذقية والسويداء.

وحقق لاعبو اللاذقية المركز الأول برصيد 100 نقطة على سلم الترتيب العام وجاء في المركز الثاني منتخب القنيطرة برصيد 99 نقطة وفي المركز الثالث منتخب دمشق ب 88 نقطة.

وفاز بالمركز الأول لمنافسات وزن 65 كغ أحمد حلاق من حماة تلاه مؤيد السيد من دمشق ومحمد مغربي رمضان من ريف دمشق.

وفي وزن 70 كغ فاز بالمركز الأول محمد سلخوش من القنيطرة تلاه عبد الله خرفان من اللاذقية ومحمد سعيد شيخ من حماة بينما نال المركز الأول في منافسات وزن 75 كغ رواد الميساني من القنيطرة تلاه جعفر العجي ومحمد السمرة من اللاذقية.

وتوج بالمركز الأول لوزن80 كغ عامر حماصنة من دمشق تلاه عمار مصطفى من اللاذقية ولؤي موسى من حماة بينما حقق المركز الأول لوزن 85 كغ عمار يوسف من اللاذقية تلاه جهاد عدي من حماة وفادي الشيباني من دمشق.

وأحرز المركز الأول لمنافسات وزن 90 كغ محمد مازن كردي من القنيطرة تلاه ماهر عيسى من دمشق ومجد الصائغ من السويداء بينما توج بمنافسات وزن 95 كغ أنس حلاوة من القنيطرة تلاه رامي محمود من دمشق ورامز عسوم من اللاذقية.

وفي منافسات وزن 100 كغ فاز وائل حسن من السويداء بالمركز الأول تلاه سامر القوزي من دمشق وأحمد الحسن من حمص بينما حقق المركز الأول لوزن فوق 100 كغ سليمان السقا من طرطوس تلاه إبراهيم قزق من اللاذقية.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي أشار أمين سر اتحاد بناء الأجسام والقوة البدنية سمير إسماعيل إلى أن بطولة سيد الشاطئ تعد من أهم البطولات التي يقيمها الاتحاد على مستوى القطر ويجري معظم الأبطال السوريين تحضيرات خاصة لها على مدار العام وتتميز بمشاركة نخبة من أبطال القطر الذين تحفل سجلاتهم بمشاركات عربية وآسيوية ودولية.

وقال إسماعيل.. هذه البطولة كانت قوية ومستويات اللاعبين المشاركين جيدة لأن معظمهم لديه خبرة في كيفية التحضير للبطولات وكشفت عن وجود خامات جديدة باللعبة وكانت خير خاتمة للبطولات الرياضية لاتحاد بناء الأجسام ضمن روزمانة هذه العام.

انظر ايضاً

اختتام بطولة شرطة اللاذقية لبناء الأجسام كلاسيك للشباب والرجال

اللاذقية-سانا اختتمت بطولة نادي شرطة اللاذقية لبناء الأجسام فئة الكلاسيك للشباب والرجال التي أقامتها إدارة …