الشريط الإخباري

المفتاح: العالم بدأ يتجه الى الحل السياسي في سورية ومكافحة الإرهاب بعد فشل المشاريع العدوانية التي استهدفتها

محافظات-سانا
أكد مشاركون في ملتقى البعث الحواري في حمص ودرعا أهمية الجوانب السياسية والاقتصادية والعسكرية لخطاب السيد الرئيس بشار الأسد أمام المنظمات الشعبية والنقابات المهنية وغرف الصناعة والتجارة والزراعة والسياحة في 26 تموز الماضي.

2

ففي درعا أكد عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب الإعداد والثقافة والإعلام الدكتور خلف المفتاح في الملتقى الذي عقد في صالة فرع درعا لحزب البعث ان الخطاب ركز على أهمية الدعم الشعبي للجيش والقوات المسلحة في تصديه للإرهاب وأن الحل السياسي الذي بدأ العالم يتجه إليه بعد فشل كل المشاريع العدوانية التي استهدفت سورية يبدأ بمكافحة الإرهاب وتجفيف منابعه.

وأشار المفتاح الى ضرورة بذل الجهد وتسخير الطاقات لتحقيق الانتصار في الحرب التي تشن على سورية من عصابات إرهابية مدعومة من دول عربية وإقليمية ودولية مبينا أن التفاف الشعب حول الجيش يحقق الانتصار كما حصل في محافظة درعا خلال الأشهر القليلة الماضية.

بدورهما أعرب محافظ درعا محمد خالد الهنوس وأمين فرعها لحزب البعث العربي الاشتراكي كمال العتمة عن تقديرهما لصمود الجيش العربي السوري في وجه الإرهاب مؤكدين ضرورة تكاتف المواطنين مع الجيش والقيادة للخروج من الأزمة.

0

وفي حمص أكد المحافظ طلال البرازي في ملتقى نظمته قيادة فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي أن الرئيس الأسد حدد في خطابه موقع سورية المقاوم وجدد ثوابتها ومواقفها بينما لفت أمين فرع حمص لحزب البعث صبحي حرب إلى تأكيد الخطاب على معاني الثبات والاعتماد على الذات وحتمية النصر.

بدوره بين رئيس مكتب المنظمات والنقابات الشعبية بفرع حمص لحزب البعث مفلح عازار أن سورية تعرضت لموءامرات كثيرة عبر التاريخ مشيرا إلى أهمية الخطاب في التأكيد على مواجهة التحديات الاقتصادية وتعزيز دور الشباب في صون الوطن.

4

وفي السياق ذاته نظم مجلس محافظة القنيطرة اليوم ندوة حول الأبعاد السياسية والفكرية لخطاب الرئيس الأسد في مديرية الصحة حيث بين المشاركون فيها أن الخطاب جدد التأكيد على أن السيادة الوطنية واستقلالية القرار السوري مصدره الشعب المعطاء والجيش العقائدي.

حضر الندوة محافظ القنيطرة احمد شيخ عبد القادر وفعاليات حزبية وشعبية.

انظر ايضاً

المفتاح: الإعلام التضليلي لعب دورا كبيرا في نشر الأكاذيب وتزوير الحقائق عن الأحداث التي تجري في سورية

طرطوس-سانا أكد عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب الإعداد والثقافة والإعلام القطري …