جعفر الأطرش بطل واعد في رياضة الدراجات

اللاذقية-سانا

تعد لعبة الدراجات الهوائية من الألعاب الفردية المتميزة باللاذقية حيث تزخر بالعديد من المواهب القادرة على تمثيل المحافظة خير تمثيل في البطولات المحلية والخارجية.

ويعد اللاعب جعفر شريف الأطرش مواليد 2001 من المواهب المتميزة فهو من عائلة رياضية وقد تأثر بوالده الذي حقق أكثر من لقب على مستوى الجمهورية بفئة الشباب في ثمانينيات القرن الماضي وبالتالي أحب جعفر رياضة ركوب الدراجات وعشقها ومارسها منذ صغره وتعلق بها كثيرا ما دفعه للانتساب إلى المركز التدريبي لهذه الرياضة في المحافظة ليتم ضمه لمنتخب المحافظة للدراجات ونال مراكز متقدمة في بطولة المحافظة ولعدة أعوام متتالية.

ومثل أطرش المحافظة في بطولة الجمهورية بفئة الأشبال وكانت أول مشاركة له ببطولة عام 2014 للدراجات التي أقيمت في محافظة طرطوس واستطاع فيها الحصول على المركز الثالث ونال ميدالية برونزية وفي آخر مشاركة له كانت بطولة الجمهورية لهذا العام بفئة الأشبال والتي أقيمت في السويداء وحصل فيها على المركز الأول وتوج بلقب بطل الجمهورية بمنافسات ضد الساعة وثالث فردي.

وقال أطرش في تصريح لمندوب سانا الرياضي أن النتائج الجيدة التي حققها حتى الآن ستكون دافعا له للمزيد من التدريب والالتزام لتحقيق المزيد من الإنجازات التي يطمح لتحقيقها معربا عن أمله بان يكون له شرف تمثيل سورية في البطولات الخارجية لرفع علم الوطن عاليا في المحافل العربية والدولية.

ولفت أطرش إلى أن عينه على المشاركات الخارجية وسيتدرب بشكل جاد ومكثف مستقبلا وسيبذل قصارى جهده حتى يتمكن من المشاركة مع المنتخب الوطني في بطولة آسيا لعام 2018 مبينا أنه سيشارك على الصعيد المحلي في بطولة الدراجات التي ستقام ضمن بطولة أولمبياد الناشئين .