الشريط الإخباري

في ذكرى تأسيس الجيش.. معرض فني لشبيبة درعا

درعا – سانا

احتفاء بذكرى تاسيس الجيش العربي السوري نظم فرع منظمة اتحاد شبيبة الثورة بالتعاون مع فرع درعا لحزب البعث العربي الاشتراكي اليوم معرضا فنيا في المجمع التربوي بمدينة ازرع.

وتضمن المعرض الذي حمل عنوان “بيادر الانتصار لإعادة الإعمار” لوحات فنية وصورا فوتوغرافية ومجسمات من توالف البيئة تجسد قيم ومعاني انتصارات الجيش العربي السوري في مواجهة الارهاب على امتداد مساحة الوطن.

وذكرت رئيس مكتب الشباب في فرع درعا لحزب البعث العربي الاشتراكي فيروز العيد أن أغلب الاعمال التي تضمنها المعرض تجسد انتصارات الجيش والقوات المسلحة وتمجد تضحيات الشهداء الذين بذلوا دماءهم رخيصة في سبيل عزة وكرامة سورية .

وبينت أ2254مين فرع شبيبة درعا ردينة العازر أن هدف المعرض غرس ثقافة الدفاع عن الوطن في نفوس الشباب الذين يقفون يدا بيد مع الجيش والقوات المسلحة في مواجهة الارهاب متحدين كل الصعوبات.

وأشارت الفنانة علا درغام المشاركة الاساسية في المعرض الى ان المعرض يجسد صمود الجيش وانتصاراته ويمثل رسالة الى كل العالم مفادها ان الشعب السوري يقف الى جانب جيشه في حربه على الارهاب مبينة ان اغلب الاعمال التي شاركت بها اعتمدت في صناعتها على الصنوبر والسنديان واستغرق عملها بشكل متواصل نحو 5 سنوات.

حضر المعرض عضوا قيادة فرع درعا لحزب البعث وائل المفلح وعلي الغزالي وفعاليات رسمية وشعبية.

7وكان فرع اتحاد شبيبة الثورة بدرعا اقام بالتعاون مع الإدارة السياسية في السادس من الشهر الجاري ندوة ثقافية تركزت حول الأبعاد الوطنية والاجتماعية والقانونية لمرسوم العفو رقم 32 لعام 2015.

انظر ايضاً

“امرأة الألوان”… معرض فني للتشكيلية ناديا نعيم بالسويداء يتخلله ندوة فنية

السويداء-سانا نحو 22 عملاً بتقنية الألوان الزيتية قدمتها الفنانة التشكيلية ناديا نعيم