جامعة الفرات تحدد مواعيد امتحانات الدورة الإضافية

الحسكة – سانا

حددت جامعة الفرات الفترة بين 9 و23 من أيلول المقبل موعدا لامتحانات الدورة الإضافية لطلاب كلياتها في محافظتي دير الزور والرقة وبين 20 من الشهر ذاته و8 من تشرين الأول القادم لطلاب كلياتها في الحسكة.

وذكر رئيس الجامعة الدكتور علي العلي لمراسل سانا انه سيتم افتتاح مراكز امتحانية لاستقبال طلاب الكليات الجامعية في محافظتي دير الزور والرقة في مدن دمشق وحلب وحمص واللاذقية إضافة إلى المراكز في دير الزور والحسكة وذلك لإفساح المجال أمام الطلاب المتواجدين في مختلف المحافظات للتقدم لهذه الامتحانات.

ولفت العلي إلى أنه يسمح للطلاب الذين التزموا بالدوام في إحدى كليات الجامعات الاخرى بالتقدم لامتحانات المواد غير المتماثلة في المراكز الامتحانية التابعة لجامعة الفرات وتقديم امتحانات المواد المتماثلة مع طلاب الجامعة المضيفة التي يلتزم بالدوام فيها بينما يمكن للطلاب الذين لم يلتزموا بالدوام في أي جامعة خلال العام الدراسي الفائت تقديم الامتحانات النظرية لجميع المواد الدراسية عبر هذه المراكز الامتحانية.

وتضم جامعة الفرات 25 كلية جامعية في محافظات دير الزور والرقة والحسكة ويدرس فيها نحو 65 ألف طالب وطالبة في التعليم النظامي.

هفال عيسى

انظر ايضاً

في الحسكة.. بدء استقبال طلبات الراغبين بالتقدم لاختبار المقدرة اللغوية للقيد بدرجة الدكتوراه

الحسكة-سانا باشرت كلية الآداب والعلوم الإنسانية التابعة لفرع جامعة الفرات في محافظة الحسكة باستقبال طلبات …