الشريط الإخباري
عــاجــل مصدر عسكري : حوالي الساعة 50 : 17 مساء اليوم شن العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً من اتجاه الجولان السوري المحتل مستهدفاً أحد المباني السكنية في ريف دمشق وأسفر العدوان عن إصابة مدنيين اثنين بجروح ووقوع بعض الخسائر المادية

الأسطول الروسي: جزء من السفن الدائمة ستناوب بشكل منتظم شرق المتوسط

موسكو-سانا

أعلنت القيادة الرئيسية للقوات البحرية الروسية أن جزءا من سفن القوة البحرية الدائمة ستناوب بشكل منتظم في شرق البحر الأبيض المتوسط.
وقال مصدر في هيئة أركان الأسطول الروسي للصحفيين في موسكو اليوم إن “السفينة الصاروخية الصغيرة ميراج وسفينتي الإنزال الكبيرتين قيصر كونيكوف وآزوف التابعتين لأسطول البحر الأسود تابعت إبحارها من خلال مضائق البحر الأسود للشروع بالدخول إلى المياه الإقليمية الروسية”.

وأشار المصدر إلى أن سفينتي الإنزال الكبيرتين الداخلتين في قوام قوة المهام الدائمة للبحرية الروسية في مياه البحر المتوسط تقومان برحلات منتظمة إلى الموانئ الروسية في البحر الأسود وخاصة إلى ميناء نوفوروسيسك للتزود بالمواد الاحتياطية.

يذكر أن سفينة الإنزال الكبيرة قيصر كونيكوف تقوم الآن برحلتها الثالثة إلى البحر المتوسط منذ بداية عام 2015 بينما هذه هي الرحلة الرابعة بالنسبة لسفينة الإنزال الكبيرة آزوف.

انظر ايضاً

الأسطول الروسي يدمر زورقاً أوكرانياً مسيراً قبالة سيفاستوبول

موسكو-سانا أعلن حاكم منطقة سيفاستوبول في القرم الروسية ميخائيل رازفوجايف