الشريط الإخباري

وقفة تضامنية لفصائل الثورة الفلسطينية مع الأسرى داخل سجون الاحتلال-فيديو

ريف دمشق-سانا

نظمت فصائل الثورة الفلسطينية في مخيم جرمانا بريف دمشق مساء اليوم وقفة تضامنية مع الأسرى داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي.

2

وحمل المشاركون في الوقفة لافتات كتب عليها “الحرية لأسرانا الأبطال وأسرانا البواسل مشاعل نور وتحرير الأسرى واجب وطني وأخلاقي وإنساني وإرادة الأسرى أقوى من الة القمع الصهيونية ولا لسياسة الإهمال الطبي .. أسرانا في خطر”.

وأكد أمين سر قطاع الصاعقة بمخيم جرمانا محمد خالد سليمان وقوف الشعب الفلسطيني في الشتات وفي المخيمات السورية مع الأسرى الفلسطينيين الذين يتعرضون اليوم لأبشع أنواع القتل والتعذيب داخل سجون الاحتلال الصهيوني منددا بتواطؤ قوى الغدر وال‘رهاب الدولية المتحالفة مع العصابات الصهيونية والدول الرجعية العميلة المسؤولة بشكل مباشر أو غير مباشر عن الجرائم البشعة من قتل وتدمير ومجازر.

4

وأشار سليمان إلى أن “الشعب الفلسطيني يتعرض اليوم لحرب إبادة بشعة على يد الاحتلال الصهيوني الذي يفرض حصارا ظالما ومحكما بين جدران الفصل العنصري وبين المقاطعة والتجويع وقطع الامدادات من الغذاء والدواء والوقود والاعتقالات وتعذيب الأسرى وإعدامهم أحياء”.

5

ولفت إلى وقوف سورية مع القضية الفلسطينية العادلة رغم ما تتعرض له من حرب كونية ارهابية تشترك فيها عدد من الدول مع العصابات الصهيونية مشددا على أن سورية ستنتصر على التنظيمات الإرهابية المسلحة.

وأكد سليمان في كلمته على ضرورة الالتزام بنهج المقاومة وثقافتها في وجه الاحتلال مشددا على ضرورة فضح وإدانة كل أشكال التمييز العنصري الذي يمارسه الكيان الصهيوني وكل أشكال التعذيب التي يتعرض لها الأسرى في سجون الاحتلال.