151 لاعباً ولاعبة من الحسكة يستعدون للمشاركة في الأولمبياد الوطني للناشئين

الحسكة- سانا

بدأت اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي العام في الحسكة اليوم اتخاذ الإجراءات والترتيبات الإدارية اللازمة لسفر بعثات اللاعبين والفرق الرياضية إلى مدينة دمشق للمشاركة في منافسات أولمبياد الناشئين.

وذكر رئيس اللجنة التنفيذية بالحسكة مصطفى شاكردي في تصريح لمراسل سانا الرياضي أن العمل حاليا يتم لاستكمال الإجراءات التي تتضمن تنسيب اللاعبين الصغار واستخراج القيود المدنية بهدف تأمين حجوزات الطيران للاعبين واللاعبات إضافة إلى تأمين التجهيزات والمستلزمات الرياضية للفرق واللاعبين والكوادر الفنية والتدريبية والإدارية المشرفة.

وأوضح شاكردي أن بعثة محافظة الحسكة تتألف من 151 لاعبا ولاعبة من فئتي الناشئين والناشئات و35 من الكوادر الفنية والتدريبية والإدارية مبينا أنه من المقرر أن تتم المشاركة في 23 من الألعاب الفردية والجماعية هي كرة القدم وكرة السلة وكرة اليد والكرة الطائرة وكرة الطاولة والريشة الطائرة وكرة المضرب وألعاب القوى والسباحة والرماية والترياثلون والمبارزة والجمباز والشطرنج والدراجات والقوس والسهم والجودو والكاراتيه والتايكواندو والملاكمة ورفع الأثقال والمصارعة والكيك بوكسينغ.

وأقامت اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي العام منذ بداية العام الحالي عددا من البطولات والمنافسات للألعاب الرياضية لمختلف الفئات العمرية في مناطق المحافظة كافة لانتقاء اللاعبين المشاركين في الاولمبياد.

انظر ايضاً

فوز منتخب اللاذقية بكرة القدم على منتخب طرطوس في مباراة ودية للناشئين

اللاذقية-سانا فاز ناشئو منتخب اللاذقية بكرة القدم وديا على منتخب ناشئي طرطوس وبنتيجة هدفين مقابل …