الشريط الإخباري

رئيس اتحاد عمال دمشق: نقابات عمال دمشق تقدم الإعانات المتعلقة بنهاية الخدمة للعمال المتقاعدين وفق أنظمة صناديق المساعدة الاجتماعية والتكافل الاجتماعي

دمشق – سانا

أكد رئيس اتحاد عمال دمشق حسام إبراهيم أن نقابات عمال دمشق تقدم كل الإعانات المتعلقة بنهاية الخدمة للعمال المتقاعدين وفق أنظمة صناديق المساعدة الاجتماعية إلى جانب منحهم إعانة نهاية الخدمة من صناديق التكافل الاجتماعي.

وأشار إبراهيم في تصريح لـ سانا اليوم إلى ضرورة عدم التأخير في إنجاز معاملات المتقاعدين وتنفيذ المرسوم الصادر بخصوص التأمين الصحي للمتقاعدين وأسرهم مبينا “أن نقابات عمال دمشق تقدم للعمال المحالين على التقاعد كل المساعدات والخدمات التي تضمن للعامل الحصول على حقوقه المستحقة”.

ولفت إبراهيم إلى أن اتحاد عمال دمشق يواصل لقاءاته مع مكاتب النقابات لمناقشة واقع العمل والعمال والصعوبات التي تواجه مسيرة العمل والمقترحات التي وضعت لتذليل الصعوبات وخاصة تفعيل عمل ممثلي العمال في المجالس الإدارية والإنتاجية وسير العمل في إعادة تأهيل بعض المنشآت التي تعرضت للتخريب على أيدي التنظيمات الارهابية المسلحة.

وكان مؤتمر اتحاد عمال دمشق السنوي الذي عقد في آذار الماضي دعا إلى ضرورة تفعيل وتطوير عمل الطبقة العاملة وإعادة ترتيب أولوياتها وتحليل الواقع بمتغيراته الاقتصادية والسياسية وانعكاساته على العمل والعمال.