الشريط الإخباري

تواصل تحضيرات الفرق الرياضية تمهيدا للمشاركة في أولمبياد الناشئين

الحسكة-سانا

تتابع الفرق الرياضية في محافظة الحسكة تحضيراتها للمشاركة في منافسات الأولمبياد الوطني الثاني لفئة الناشئين والمقررة نهاية الشهر الجاري في مدينة دمشق.

وذكر رئيس اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي العام في المحافظة مصطفى شاكردي في تصريح لمندوب سانا الرياضي أنه من المقرر أن يتم غدا وبعد غد اقامة بطولة المحافظة للعبة التايكواندو في الصالات الرياضية بمدينتي الحسكة والرميلان وذلك بهدف انتقاء اللاعبات واللاعبين الذين سيتم اختيارهم للمشاركة ضمن فريق المحافظة في منافسات أولمبياد الناشئين لهذه اللعبة.

وأضاف شاكردي إن فرق المحافظة لألعاب الكاراتيه والتايكواندو والكيك بوكسينغ والجودو والملاكمة تواصل تدريباتها اليومية تمهيدا للمشاركة في الأولمبياد حيث يتم تحديد 20 لاعبا ولاعبة من مواليد عامي 1999 و2000 فما دون إضافة إلى استمرار التدريبات الخاصة بفرق ألعاب الدراجات والسباحة والرماية وألعاب القوى والشطرنج والتي تشمل نحو 50 لاعبا ولاعبة.

وأشار شاكردي إلى أن مجموع اللاعبات واللاعبين الذين سيشاركون في منافسات الأولمبياد ضمن فرق المحافظة لمختلف الألعاب الرياضية يبلغ أكثر من 90 لاعبا ولاعبة موضحا أن التحضيرات والتدريبات لجميع اللاعبين واللاعبات والفرق الرياضية مستمرة حاليا بإشراف الكوادر التدريبية والمختصة مع العمل على توفير جميع التجهيزات والمستلزمات الضرورية لهذه الفرق واللاعبين.