الشريط الإخباري

طلبتنا في تشيكيا: الجيش يخوض معركة مصير الأمة

براغ-سانا

جدد أعضاء الاتحاد الوطني لطلبة سورية فرع تشيكيا العهد على متابعة مسيرة الكفاح والنضال والتحصيل العلمي في مواجهة الاجندات والمخططات الامبريالية والصهيونية العالمية ومن يدور في فلكهما من دول اقليمية وعربية حتى تحقيق اماني وطموحات الشعب العربي السوري بإحباط مشاريع الفتنة والمشاريع الارهابية الاستعمارية.

وقال الاتحاد في بيان له أمس بمناسبة الذكرى السبعين لتأسيس الجيش العربي السوري: “إن تضحيات أبطال الجيش العربي السوري تكتب صفحات العزة والمجد والحرية والاعتزاز في مواجهة أعداء الوطن” مشيرا إلى أن الجيش العربي السوري يخوض معركة مصير الأمة العربية ومستقبل أجيالها في مواجهة الفكر الظلامي والارهاب والارهابيين بخطى واثقة وايمان بعدالة معركته وحتمية الانتصار على قوى الشر والغدر والعمالة حتى تحقيق النصر النهائي.

وأكد البيان أن سورية ستستعيد دورها التاريخي المحوري اقليميا ودوليا وستتمكن من اعادة الامن والامان والاستقرار والبناء مجددا الثقة بقدرة سورية على تحقيق الانتصار على هذه المؤامرة الدولية.

ولفت البيان الى ان سورية ستبقى كما يعرفها العالم تاريخيا قلعة عصية المنال ومثالا للنضال والمحبة والوحدة الوطنية بين جميع ابنائها متوجها في ختامه بأرفع ايات التقدير والاجلال إلى أرواح شهداء الجيش والوطن كونهم رمز قدرة هذا الشعب على التضحية غير المحدودة في الدفاع عن تراب الوطن وكرامته وسيادته.

انظر ايضاً

طلبتنا في تشيكيا: إعادة الأمن والاستقرار لتدمر انتصار للحضارة والقيم الإنسانية

براغ-سانا أكد الطلبة السوريون الدارسون في تشيكيا أن إعادة الأمن والاستقرار إلى مدينة تدمر تمثل …