الشريط الإخباري

الحوثي: داعش والقاعدة والسعوديون يقاتلون في جبهة واحدة

صنعاء-سانا

جدد قائد حركة أنصار الله اليمنية عبد الملك الحوثي التأكيد على أن العدوان الذي يشنه نظام آل سعود على اليمن فشل في كسر إرادة الشعب اليمني وصموده وثباته بالرغم من طول أمد العدوان والإمكانات الهائلة للمعتدين وتكالب الأطراف المعتدية والتضليل الإعلامي الذي تمارسه وحشدها كل الطاقات على جميع المستويات.

وأوضح الحوثي في كلمة متلفزة اليوم أن مشروع المعتدي في اليمن هو مشروع تدميري واحتلال واستهداف لمحو الهوية اليمنية وأنه كلما ازداد المعتدي إجراما كلما تعرى وانكشف وأدرك الشعب اليمني إساءاته وضرورة التصدي له.

وأشار الحوثي إلى أن المعتدي السعودي لديه أطماع حقيقية في اليمن ويريد السيطرة المباشرة على بعض المناطق والاستفادة منها وأن الشعب اليمني لا يقبل الاستعباد والاذلال والهوان ولا يمكن لأحد أن يضلله في معركته ضد الظلم مهما كانت امكانيات المعتدين مبينا أن الخيارات الاستراتيجية باتت ملحة للرد كلما زاد ملف المعتدي.

ولفت الحوثي إلى أن السعودية تعاطت دوما مع اليمن بطريقة الغطرسة والسيطرة والحقد وهي تقاتل مع تنظيم “داعش” الإرهابي والقاعدة والمرتزقة بجبهة واحدة في عدن حيث ارتكبوا إعدامات وقتلا جماعيا دون مبرر ولا وجه حق.

وأكد الحوثي أن الشعب اليمني يخوض معركة الشرف والاستقلال والحرية والدفاع المقدس المشروع وأن الشعوب التي تخوض هذه المعركة تكون المنتصرة مهما كانت إمكانية المعتدي وجهوده وقال.. نحن جاهزون لخوض معركة الدفاع عن اليمن بأصالة وعلى كل الأحرار تعزيز الجبهات الداخلية ومواقع القتال.

وتوجه قائد حركة أنصار الله لليمنيين في الجنوب بالقول.. إن النظام السعودي يلعب لعبته مع كل المرتزقة ويقول لبعض الأخوة أنا أدعمكم لتنتصروا فهذا من أساليب الخداع وهو لا يريد مصلحة أي مكون من المكونات السياسية اليمنية.

واعتبر قائد حركة أنصار الله أن الحلول السياسية ممكنة والذي أعاقها في البداية هو العدوان علما أن القوى السياسية كانت على وشك الوصول لاتفاق في صنعاء برعاية الأمم المتحدة مرحبا بأي مسعى للوصول إلى حل سياسي.

ويواصل نظام آل سعود غاراته الجوية على الشعب اليمني منذ 26 آذار الماضي مستهدفا المناطق السكنية والمنشآت الحيوية والمشافي والمدارس ما أدى الى مقتل وجرح آلاف المدنيين ودمار وخراب هائلين في اليمن.

انظر ايضاً

الحوثي يجدد التأكيد على ثبات وصمود الشعب اليمني بوجه العدوان السعودي

صنعاء-سانا جدد قائد حركة أنصار الله اليمنية عبد الملك بدر الدين الحوثي التأكيد على ثبات …