الشريط الإخباري

احتفالا بعيد الجيش العربي السوري.. فعاليات رسمية وشعبية تزور حواجز الجيش في سلمية بحماة

حماة-سانا

تقديرا لتضحياته وبطولاته في الدفاع عن تراب وسيادة الوطن واحتفالا بالذكرى ال70 لتأسيس الجيش العربي السوري زارت فعاليات رسمية وحزبية وشعبية في مدينة سلمية اليوم عددا من حواجز الجيش والقوات المسلحة بالمدينة وريفها وقدموا للجنود التهاني والهدايا الرمزية بهذه المناسبة.

وذكر عضو المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة المهندس همام دبيات أن السوريين يستمدون قوتهم وعزيمتهم من جيشهم الباسل الذي يؤكد للعالم أنه جيش أسطوري ببطولاته وإنجازاته في تصديه للإرهاب.

بدوره أعرب أمين شعبة سلمية لحزب البعث العربي الاشتراكي أسامة حربا عن اعتزاز السوريين ببطولات الجيش وتضحياته التي يسطر بها تاريخ سورية الحديث موءكدا الالتفاف الشعبي حول هذا الجيش حتى اعادة الامن والاستقرار الى كامل ربوع سورية.

وأشار رئيس مجلس مدينة سلمية عبد الكريم الشمالي إلى أن زيارة بواسل الجيش تعبير عن الامتنان لهم لما يبذلونه من بسالة وصمود وتقديرا لتضحياتهم التي سيسجلها التاريخ بأحرف من نور في سجلات الخالدين.
من جانبهم أكد عدد من أبطال الجيش والقوات المسلحة أنهم سيكونون الجند الأوفياء والأبناء البررة لهذا الشعب النبيل في الدفاع عن سورية وعزتها معربين عن شكرهم وتقديرهم لهذه المبادرة.

وكانت فعاليات رسمية وشعبية وأهلية زارت أمس وبمناسبة عيد الجيش عددا من حواجز الجيش والنقاط الأمنية في مدينة حماة وعلى طريق عام حماة /محردة وحامية محطة توليد كهرباء محردة.

انظر ايضاً

بمناسبة عيد الجيش… ظهرية شعرية في ثقافي السويداء

السويداء-سانا بمناسبة عيد الجيش العربي السوري، نظمت مديرية الثقافة بالسويداء اليوم ظهرية شعرية بعنوان “بل …