الشريط الإخباري

استهلاكية اللاذقية: المبيعات تتجاوز مليار ليرة خلال 6 أشهر

اللاذقية-سانا

بلغت مبيعات فرع المؤسسة العامة الاستهلاكية في اللاذقية خلال النصف الأول من العام الحالي 053ر1 مليار ليرة شملت تشكيلة واسعة من المواد الاستهلاكية والغذائية والأدوات الكهربائية والمنزلية.

وذكر مدير الفرع المهندس عدنان اسماعيل في تصريح لـ سانا اليوم أن الفرع “حقق زيادة في المبيعات عن النصف الثاني من العام الماضي وصلت إلى 213 مليون ليرة” مرجعا السبب في ذلك إلى “زيادة ثقة المواطنين بخدمات مؤسسات القطاع العام وخاصة مؤسسات التدخل الإيجابي كالمؤسسة الاستهلاكية إضافة إلى زيادة أعداد المهجرين الوافدين الى المحافظة هربا من جرائم التنظيمات الإرهابية المسلحة”.

وبين اسماعيل أن قيمة المبيعات بالتقسيط للعاملين في القطاع العام من إجمالي المبيعات خلال نفس الفترة بلغت 102 مليون ليرة لافتا الى استمرار البيع بالتقسيط للعاملين في القطاع العام حتى سقف 200 ألف ليرة تقسط على ثلاثين شهرا.

وأشار اسماعيل إلى أنه تم خلال الفترة المذكورة افتتاح مركز المجمع الحكومي في مدينة جبلة ومركز في قرية معرين بريف جبلة مؤكدا ان الفرع مستمر في توسيع خدماته من خلال افتتاح منافذ بيع جديدة وخاصة في موءسسات القطاع العام والريف البعيد بما يضمن وصولها لاكبر عدد ممكن من المواطنين مع “الاخذ بعين الاعتبار واقع المؤسسة الخدمي والاقتصادي والحاجة لافتتاح فروع جديدة تحقق ريعية اقتصادية الى جانب تامين الخدمة للمواطنين”.

ولفت اسماعيل إلى أن الفرع مستمر باستجرار المواد الغذائية وفق الخط الائتماني الايراني من المرفأ ونقلها إلى فروع المحافظات وتشمل “السمون والزيوت والمعلبات والشاي وغيرها”.

ويتبع لفرع المؤسسة العامة الاستهلاكية باللاذقية 90 منفذ بيع تشمل 74 مركز بيع و15 صالة ومجمعا واحدا إلى جانب المستودعات ومراكز الجملة.

انظر ايضاً

إخماد أربعة حرائق في اللاذقية أحدها أدى إلى حالتي اختناق بسيطة لامرأة وطفل

اللاذقية-سانا أخمد عناصر الإطفاء في اللاذقية أربعة حرائق أدى أحدها إلى حالة اختناق بسيطة لامرأة …