الشريط الإخباري

تدريبات مكثفة لمنتخبات الملاكمة والجودو والمصارعة بحمص

حمص -سانا

يقيم منتخب حمص للملاكمة حاليا معسكرا تدريبيا في صالة نادي العمال باشراف المدرب موسى الشريف استعدادا للمشاركة في أولمبياد الناشئين حيث يشارك في المعسكر نحو 20 لاعبا .

كما يجري منتخب حمص للتايكوندو تدريبات مكثفة في صالة نادي العمال بإشراف المدربين تمام النقري و باسم سلامة وذلك لابهدف الحفاظ على اللياقة البدنية للاعبين المشاركين في اولمبياد الناشئين القادم.

وأوضح الياس شبشول رئيس مكتب التنظيم في اللجنة التنفيذية بحمص إنه يشارك في معسكر التايكوندو 30 لاعبا باوزان مختلفة مبينا إن منتخب حمص للمصارعة يقيم أيضا معسكرا تدريبيا في صالة نادي الوثبة باشراف المدربين محمود تلاوي و نادر السباعي بمشاركة 22 لاعبا وسيتم انتقاء 12 لاعبا.

وفي رفع الأثقال أوضح حمزة عاتقي رئيس مكتب العاب القوى إن منتخب رفع الاثقال للذكور يجري تدريبات مستمرة في صالة الملعب البلدي بمشاركة لاعبين هم عبد القادر الامين موءيد النجار ويشرف على تدريبهم المدرب عبد المعين الأمين لافتا إلى إن المستوى الفني لمنتخب الأثقال جيد ويبشر بتحقيق انجازات مهمة في حين يشارك نادي المخرم في تدريبات منتخب حمص للاثقال للسيدات ويشرف على تدريبهن المدرب طاهر الشيخ.

وحول معسكر منتخب الجودو أوضح عاتقي إنه يشارك في معسكر الذكور 16 لاعبا سيتم انتقاء 8 لاعبين منهم كما سيتم انتقاء 8 لاعبات من منتخب الإناث حيث يشرف على تدريبات اللاعبين واللاعبات غازي محمد و إياد العلي .