الشريط الإخباري

تواصل منافسات بطولة محافظة السويداء بكرة القدم لفئات الصغار وأمل الأشبال والناشئين

السويداء-سانا

تواصلت بالسويداء منافسات الدور الأول لبطولة محافظة السويداء بكرة القدم لفئات الصغار وأمل الأشبال والناشئين.

ففي فئة الصغار تعادل أمس ضمن المجموعة الأولى فريق العربي مع عرى 3-3 وذلك في المباراة التي جمعتهما على أرض الملعب الصناعي بالسويداء ولحساب المجموعة الثانية للفئة ذاتها تغلب فريق لاهثة على قنوات بهدفين دون مقابل في المباراة التي جرت بينهما على أرض الملعب الصناعي بمدينة شهبا.

وبهذه النتائج حل فريق لاهثة بالمركز الثاني في مجموعته خلف شهبا المتصدر وتأهلا معا للدور قبل النهائي بينما تساوى العربي وعرى بالنقاط بصدارة المجموعة الأولى ليلعبا مباراة فاصلة لتحديد صاحبي المركزين الأول والثاني.

وكانت مباريات بطولة فئة الصغار شهدت في جولتيها الماضيتين بالمجموعة الأولى فوز العربي على الرحى 8-صفر وعرى على الرحى 2-صفر وبالمجموعة الثانية شهبا على قنوات 4-صفر وعلى لاهثة 6-صفر.

وفي فئة أمل الأشبال عزز فريق العربي صدارته لفرق المجموعة الأول بتفوقه على عرى بسبعة أهداف مقابل هدف وفي المباراة الثانية للمجموعة ذاتها رافق الرحى العربي المتصدر للدور قبل النهائي عقب تغلبه على الثعلة بضربات الجزاء الترجيحية 3-2 عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل سلبا.

ولحساب المجموعة الثانية فاز شهبا على قنوات بهدفين نظيفين بينما تفوق العربي “باء” على لاهثة بهدف دون رد ليتصدر الفريقان ترتيب مجموعتهما وليلتقيا في مباراة فاصلة لتحديد هوية البطل.

وكانت نتائج مباريات الجولتين الأولى والثانية للدور الأول بفئة أمل الأشبال أسفرتا عن فوز العربي على الثعلة 6-صفر وعلى الرحى بذات النتيجة والرحى على عرى 3-1 والثعلة على عرى 2-1 فيما فاز العربي “باء” على لاهثة 1-صفر وتعادل مع شهبا 2/-2 وتفوق شهبا على لاهثة 1-صفر وقنوات على لاهثة 3- صفر.

ويتقابل في الدور قبل النهائي لبطولة فئة الأشبال الأسبوع القادم العربي بطل المجموعة الأولى مع وصيف المجموعة الثانية ومتصدر المجموعة الثانية مع الرحى ثاني المجموعة الأولى.

أما في فئة الناشئين فتفوق العربي على صلخد قانونا 3-صفر لتخلف الأخير عن الحضور إلى المباراة التي كانت مقررة بينهما بملعب السويداء الصناعي ضمن منافسات المجموعة الثانية.

وبهذه النتيجة تصدر العربي مجموعته ليلتقي بالدور قبل النهائي مع ثاني المجموعة الثانية الذي تتحدد هويته بعد اللقاء بين فريقي شهبا والثعلة.

وكان فريق ناشئي العربي تغلب على الكفر 3-صفر وشهبا على الرحى 3-1 والرحى على الثعلة 2-1 .