الشريط الإخباري

حركة أنصار الله باليمن: آليات وأسلحة أمريكية وصلت لإرهابيي “القاعدة” و”داعش” في عدن

صنعاء-سانا

أكد القيادي في حركة أنصار الله ضيف الله الشامي أن أبناء الشعب اليمني في محافظة عدن ما زالوا يتصدون بكل بسالة “لمسلحي وإرهابيي نظام آل سعود وحلفائه” لافتا إلى أن “جميع المحاولات اليائسة من قبل آل سعود لحسم المعركة في عدن باءت بالفشل وأن المعارك لدحرهم من المدينة ما زالت متواصلة”.

وكشف الشامي في حديث لقناة العالم اليوم أن السفينة التابعة للأمم المتحدة التي وصلت أمس إلى ميناء عدن لم تكن محملة بالمساعدات كما روج لها وإنما بـ “آليات ومدرعات عسكرية وأكثر من 120 قطعة سلاح أمريكية متطورة ونوعية” مقدمة من نظام آل سعود وحلفائه لإرهابيي القاعدة وداعش ومسلحي “الغزو السعودي الهمجي” ضمن إطار ما يسمى المساعدات الإنسانية.

ونبه الشامي إلى أن هذه “الأسلحة أصبحت بحوزة عناصر تنظيمي القاعدة وداعش الإرهابيين” محذرا من أن نظام آل سعود وحلفاءه يسعون بكل قواهم لـ “جعل حالة عدم الاستقرار في اليمن شاملة ودائمة وخاصة في المحافظات الجنوبية منه”.

وشدد الشامي على أن الخيارات الاستراتيجية التي يستعد الجيش واللجان الشعبية اليمنية للقيام بها “ستغير الأوضاع في المنطقة” حيث ما زال الشعب اليمني يتمتع بقدرات بشرية مهمة وقوية يستطيع من خلالها “قلب الموازين وتغيير المعادلة”.

يشار إلى أن طيران نظام آل سعود يواصل منذ أربعة أشهر غاراته الجوية على عدة محافظات يمنية مستهدفا منازل المدنيين والمنشآت العامة والخاصة والبنى التحتية ما أسفر عن مقتل وإصابة آلاف اليمنيين.