الشريط الإخباري

فرع درعا للحزب يكرم 270 عنصراً وضابطاً من أحد تشكيلات الجيش- فيديو

درعا-سانا

كرم فرع درعا لحزب البعث العربي الاشتراكي والنقابات المهنية والمنظمات التابعة له بالتنسيق مع محافظة درعا اليوم270 عنصراً وضابطاً من أحد التشكيلات المسلحة في الجيش العربي السوري الموجودة في مدينة درعا بمناسبة عيد الفطر وتقديراً لتضحياتهم في الدفاع عن الوطن.

وأكد امين فرع الحزب كمال العتمة في كلمة له أن التكريم شكر بسيط أمام ما قدمه أبطال الجيش ويقدمونه فداء للوطن وصونا لكرامة ابنائه مبينا انه بفضل تضحياتهم تعيش سورية الانتصار تلو الانتصار.

ولفت العتمة إلى أن التكريم رسالة لهم وهم بعيدون عن أهلهم في العيد مفادها أننا اهلهم وسندهم ومن يشد على ايديهم ويكبر بتضحياتهم.

بدوره اعتبر محافظ درعا محمد خالد الهنوس أن ابطال الجيش العربي السوري سطروا طوال السنوات الماضية اروع التضحيات وبفضلهم ستبقى سورية بكل محافظاتها الحصن المنيع في وجه الارهاب التكفيري منوها بالمعنويات العالية لأبناء المحافظة وتلاحمهم مع الجيش العربي السوري.

وأكد قائد العمليات العسكرية في مدينة درعا أن الجيش العربي السوري مستعد في كل لحظة للدفاع عن أبناء المدينة الصامدة التي تحدت الارهاب وقدمت نموذجا رائعا في مواجهة هؤلاء التكفيريين بتلاحمها مع الجيش ومساندته ودعمه منوها بالمعنويات العالية لعناصر الجيش في مواجهتهم للإرهابيين الذين اضحوا يجرون ذيول الخيبة والهزيمة.

وأهدى عدد من الجنود البواسل الذين كرموا اليوم الانتصار الذي سطروه على الارهاب وداعميه لكل ابناء درعا الشرفاء مؤكدين انهم مستمرون في واجبهم الوطني في الدفاع عن كل شبر في سورية حتى تطهيرها من دنس الارهاب مناشدين كل من ضل السبيل العودة الى حضن الوطن الذي يتسع لكل ابنائه.

شارك في التكريم قائد شرطة المحافظة وفعاليات شعبية.