طيران آل سعود يواصل استهدافه لليمنيين ومنشآتهم وبناهم التحتية

صنعاء-سانا

واصل طيران نظام آل سعود غاراته على اليمن مستهدفا البنى والمنشآت التحتية إضافة إلى المدنيين بينما قامت مرتزقته باقتحام مبنى وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” وعاثت به تخريبا.

وقال مصدر أمني يمني لوكالة الأنباء اليمنية سبأ ان طيران العدوان السعودي شن غارة على الخط العام بمديرية كحلان عفار الرابط بين محافظتي حجة وصنعاء وأربع غارات على جمارك حرض واستهدف بالمدفعية جبل النار والتبة الحمراء بمديرية حرض في محافظة حجة مشيرا إلى إصابة عدة مدنيين جراء استهداف الطيران السعودي لمناطق آل بهلان وآل عطيف وآل طنين بمديرية ساقين ومنطقة الطلح بمديرية سحار ومنطقة محضة في محافظة صعدة.

وأوضح المصدر أن طيران النظام السعودي شن سلسلة غارات على مناطق متفرقة بمحافظة الضالع ومعسكر مريس وعدد من منازل المواطنين ومحطة وقود بمديرية قعطبة ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى.

في سياق مواز لما تقوم به سلطات آل سعود بحق اليمن أقدمت عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي ومرتزقة آل سعود على اقتحام مقر مبنى وكالة الأنباء اليمنية سبأ بمديرية التواهي بمحافظة عدن.

وقالت الوكالة ان عناصر القاعدة وميليشيا الفار هادي.. مرتزقة العدوان السعودي قاموا بنهب جميع محتويات المبنى في خطوة مستهجنة لا تمت إلى الاعراف الدولية والقانونية بأي صلة داعية في هذا الإطار المنظمات الدولية واتحاد الصحفيين العرب واتحاد الصحفيين الدوليين إلى تحمل مسؤولياتهم إزاء ما اقترفته عناصر الارهاب بحق المؤسسات الإعلامية المختلفة.

هذا ويواصل نظام آل سعود والدول المتحالفة معه العدوان على اليمن منذ 26 آذار الماضي ما أدى إلى مقتل وإصابة آلاف اليمنيين وتشريد آلاف العائلات ايضا وتدمير منازل المواطنين والبنى التحتية للمنشات والمؤسسات الحكومية والخاصة.

 

انظر ايضاً

القوات اليمنية تعلن تنفيذ عمليتين نوعيتين ضد أهداف مهمة للعدو الإسرائيلي في أم الرشراش وسفينة أمريكية بالبحر الأحمر

صنعاء-سانا أعلنت القوات المسلحة اليمنية صباح اليوم استهدافها بعمليتين نوعيتين مواقع مهمة للعدو الإسرائيلي في …