بازار /فرحة عيد/ في نادي الشرق يزدحم بالزوار- فيديو

دمشق-سانا

افتتح في صالة فندق نادي الشرق أمس بازار “فرحة عيد” الذي يجمع كل ما تحتاجه الأسرة من مستلزمات العيد في مكان واحد وتجاوز عدد المشاركين فيه سبعين مشاركا بينهم شركات غذائية وتجميل والبسة واكسسوارات اضافة الى سيدات منزل يحترفن مهنا يدوية متنوعة .

وتقول منظمة البازار نانسي عجلاني إن فرحة عيد نظم برعاية شركة بريغما ومشاركة جمعيات خيرية هي أمل الغد والندى التنموية والسنا وبالتعاون مع فريق سورية بتجمعنا .1

وتميز هذا البازار بتخصيص قسم خاص بألبسة الأطفال بمناسبة قدوم العيد إضافة لمتعة الأجواء الرمضانية التي تضاف لمتعة التسوق المصحوبة بالترفيه من خلال عروض مسابقات وميلوية كما ضم البازار العديد من أصحاب الحرف والأشغال اليدوية .

ويتميز البازار بمبادرات مجتمعية حيث قدم الشاب خيرات الشوا أحد المشاركين في البازار حلويات رمضانية بنصف أسعارها المعروضة في السوق.1

بدورها تقول سيسيل صالحاني أحدى المشاركات أنها تشارك بمنتجات من الشموع تطورها باستمرار وتروج لها من خلال البازارات وهي راضية عما حققته منذ عشرة أعوام إلى الآن في هذا المجال.

واعتبر أحد المشاركين بمعروضات من الألبسة والمشغولات اليدوية أن مشاركته في البازار فرصة سانحة لممارسة مهنة التجارة من خلال الاحتكاك مع الزبائن ومعرفة أسرار وأصول البيع والشراء .1

وقالت نور محمد أحدى زائرات البازار إن معروضات البازار متنوعة وقد وفرت عليها عناء التجوال في الأسواق لشراء كل مستلزماتها في العيد إضافة لمتعة التسوق في أجوائه مع أنغام الموسيقا التي اطلقها منظموه ما يبعث الفرح في النفس.

الجدير ذكره أن البازار يستمر خمسة أيام ويفتح أبوابه في فترتين قبل الأفطار وبعده ليتثنى لجميع الزائرين الاستفادة من عروضه ومنتجاته.