الشريط الإخباري

لبنانيان يدعوان لكشف حقيقة أهداف طائرة التجسس الإسرائيلية

بيروت-سانا

دعا الوزير اللبناني السابق فيصل كرامي إلى كشف الأهداف الحقيقية الكامنة وراء إرسال طائرة التجسس الإسرائيلية التي سقطت أمس في ميناء طرابلس شمال لبنان.

وقال كرامي في تصريح اليوم “إن اللبنانيين يريدون معرفة إجراءات مجلس الوزراء اللبناني تجاه طائرة التجسس الإسرائيلية التي أصابها عطل أسقطها على كورنيش الميناء في طرابلس”.

بدوره أكد رئيس حركة الإصلاح والوحدة في لبنان الشيخ ماهرعبد الرزاق أن سقوط طائرة التجسس الإسرائيلية “أكبر دليل على أن العدو واحد وهو العدو الإسرائيلي الذي يراقبنا بكل تفاصيل حياتنا ويتربص بنا لينتهز أي فرصة فينقض علينا سواء بالفتنة أو بالحرب”.

وقال عبد الرزاق في بيان “لماذا صمتت قوى 14 آذار أمام هذا الخرق الإسرائيلي الكبير الذي تعرض له لبنان بينما أبواقهم الفتنوية لا تصمت عن التحريض على المقاومة التي تحمي لبنان من الخطرين المؤكدين الإرهاب التكفيري والعدو الإسرائيلي”.

ودعا عبد الرزاق اللبنانيين للتوحد في مواجهة العدو الصهيوني والإرهاب التكفيري مطالبا الأجهزة المختصة بـ “كشف حقيقة أهداف وصول الطائرة الإسرائيلية إلى شمال لبنان”.

وكان الجيش اللبناني سحب طائرة الاستطلاع الإسرائيلية بعد سقوطها صباح أمس في ميناء طرابلس شمال لبنان ويعمل الخبراء العسكريون على فحص محتوياتها .

انظر ايضاً

سياسيان لبنانيان: الحصار الأمريكي ضد سورية جريمة بحق الإنسانية

بيروت-سانا أكد عميد الإعلام في الحزب السوري القومي الاجتماعي في لبنان معن حمية أن الإجراءات …