القوات العراقية تقضي على 49 إرهابيا وتدمر صهريجا مفخخا وعدة سيارات مفخخة في بغداد والأنبار

بغداد-سانا

أعلنت قيادة عمليات بغداد مقتل 23 إرهابيا وتدمير عدة أوكار وثلاث سيارات مفخخة يقودها انتحاريون واليات بعضها مسلح خلال عمليات فجر الكرمة.

ونقلت شبكة الاعلام العراقي عن القيادة قولها في بيان لها اليوم إن “القوات العراقية شنت هجوما على أوكار الارهابيين في مناطق النعيمية والهيتاوين والذيبان والسعدان والعناز وباتجاه نهر الفرات من ثلاثة محاور ما أسفر عن تفكيك منزل مفخخ وتدمير 11 سيارة ووكر للارهابيين ومقتل من بداخله ” .

وفي الفلوجة دمرت القوات العراقية صهريجا مفخخا يقوده انتحاري حاول استهداف القطعات الامنية في المدينة الواقعة بمحافظة الأنبار كما تم تدمير سيارة بمن فيها في منطقة الحراريات شرق الفلوجة وفقا لما اعلنته مصادر امنية عراقية.

إلى ذلك استهدف الطيران العراقي أمس أحد أوكار الإرهابيين في منطقة بروانة التابعة لقضاء حديثة غرب الانبار أسفر عن مقتل 18 إرهابياً وجرح عدد آخر.

من جهتها أعلنت وزارة الدفاع العراقية في بيان لها نقله موقع شبكة الاعلام العراقي عن تدمير معمل لتفخيخ السيارات بعد استهدافه بالراجمات في عملية اسفرت عن مقتل مسؤول المعمل الإرهابي صباح حميد الجميلي مع سبعة إرهابيين بينهم ثلاثة من المهندسين الأجانب في منطقة الحي الصناعي بمدينة الفلوجة.

وكانت القوات العراقية المشتركة رفعت أمس العلم العراقي فوق مركز شرطة الصقلاوية في الأنبار كما أحبطت هجومين إرهابيين على عدة مناطق جنوب محافظة كركوك وقضت على مئة وعشرين إرهابيا.

انظر ايضاً

القوات العراقية تقبض على 9 إرهابيين في أربع محافظات

بغداد-سانا ألقت القوات العراقية القبض على 9 من إرهابيي تنظيم “داعش” خلال عمليات أمنية في …