الشريط الإخباري

مقتل 16 يمنيا جراء تواصل العدوان السعودي لليوم الـ 100 على اليمن

صنعاء-سانا

قتل 16 يمنيا على الاقل جراء تواصل العدوان السعودي على مختلف المحافظات اليمنية لليوم الـ 100 على التوالي.

ونقلت وكالة الانباء اليمنية /سبأ/ عن مصدر محلي بأمانة العاصمة صنعاء قوله ان “طيران العدوان السعودي أغار على منازل المواطنين بحي الجراف ما ادى إلى مقتل 4 اشخاص واصابة 12 اخرين جلهم نساء وأطفال”.

وفي محافظة الحديدة قتل 10 اشخاص جراء غارات طيران ال سعود على مبنى سكني بمنطقة بيت الفقيه اضافة الى قتيلين في محافظة صعدة بمنطقة الطلح بمديرية سحار وإصابة عدد آخر في حين تهدمت عدد من المنازل وتضررت أخرى جراء القصف.

وأشار مصدر يمني الى ان طيران ال سعود استهدف مقر قوات الأمن الخاص والأمن المركزي في محافظة تعز ونفذ سلسلة من الغارات على الأطراف الشمالية من عتق بمحافظة شبوة وثلاث غارات على جبل النار بمديرية حرض.

وفي محافظة ذمار شن الطيران السعودي غارات جوية على مديريات ميفعة وعنس اضافة الى مخازن المواد الغذائية التابعة لعدد من شركات القطاع الخاص بعدن ودمرها بشكل كامل كما جدد غاراته على سد مأرب التاريخي.

ويدخل العدوان السعودي يومه ال/100/ على التوالي مستهدفاً منازل المواطنين والمزارع والمطارات وشبكات الاتصالات والمواقع الأثرية والمنشآت الحكومية والبنية التحتية للبلاد مخلفاً آلاف القتلى والجرحى أغلبهم من النساء والأطفال وسط تدهور في الحالة الإنسانية.

انظر ايضاً

زاخاروفا: (الضربات الأمريكية) على اليمن مثال آخر على تجاهلها القانون الدولي

موسكو-سانا أكدت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا أن العدوان الأمريكي