مقتل 6 يمنيين جراء عدوان طيران آل سعود.. والجيش اليمني يرد باقتحام موقع عسكري سعودي

صنعاء-سانا

واصل طيران نظام آل سعود عدوانه لليوم الـ 98 على عدد من المحافظات اليمنية.

ففي محافظة صعدة قتل أربعة يمنيين وأصيب اخرون جراء استهداف طيران ال سعود لعدد من مناطق ومديريات المحافظة الواقعة شمال اليمن.

وأوضح مصدر محلي بمحافظة صعدة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان السعودي استهدف بعدد من الغارات الجوية منازل مواطنين ومدرسة 22 أيار في منطقة وادي بن جراد بمديرية حيدان مشيرا إلى أن الطيران شن غارات على مناطق إيباد ومندبة ورحبان ومديريتي مجز وسحار واستهداف شبكة الاتصالات في منطقة أملح بمديرية كتاف.

وفي محافظة عمران قتل يمنيان اثنان وتم تدمير شاحنات محملة بالمواد الغذائية والمواشي جراء غارات النظام السعودي على الطريق العام بمنطقة سفيان في محافظة عمران شمال اليمن.

واستهدف عدوان طيران ال سعود مدينة براقش الاثرية في مديرية مجزر بمحافظة مأرب شرق اليمن مخلفا دمارا كبيرا في أسوار المدينة الأثرية وشن غارات على حي عطان بالعاصمة صنعاء.

وردا على العدوان السعودي تمكن الجيش اليمني واللجان الشعبية من اقتحام موقع/الشرفة/العسكري السعودي في نجران للمرة الثانية وسط فرار جماعي للجنود السعوديين من الموقع.

وقال مصادر عسكرية وميدانية بالجبهة الشمالية اليمنية إنه “تم تدمير آليتين سعوديتين في الموقع وان عشرات الجنود السعوديين سقطوا بين قتيل وجريح”.

يذكر ان الجيش اليمني واللجان الشعبية اقتحم موقع الشرفة العسكري السعودي في 9 حزيران الماضي واعطب عددا من الآليات العسكرية السعودية.

وفي منطقة جيزان قصفت القوات الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية مواقع المفخرة والخوجرة والمذخرة اضافة الى موقع المسارحة العسكري بعشرات من القذائف وصواريخ/النجم الثاقب/ بينما اندلع حريق في موقع المسارحة ناتج عن احتراق آلية عسكرية.

انظر ايضاً

القوات اليمنية تعلن تنفيذ عمليتين نوعيتين ضد أهداف مهمة للعدو الإسرائيلي في أم الرشراش وسفينة أمريكية بالبحر الأحمر

صنعاء-سانا أعلنت القوات المسلحة اليمنية صباح اليوم استهدافها بعمليتين نوعيتين مواقع مهمة للعدو الإسرائيلي في …