تفجير إرهابي يستهدف مجلس عزاء للنساء في صنعاء يوقع 28 اصابة

صنعاء-سانا

استهدف تفجير إرهابي بسيارة مفخخة مساء أمس مجلس عزاء للنساء في وسط العاصمة اليمنية صنعاء ما اوقع 28 اصابة معظمهم من النساء والاطفال في وقت واصلت فيه طائرات نظام ال سعود غاراتها على اليمن مخلفة المزيد من الضحايا المدنيين.

وأفادت مصادر امنية يمنية لوكالة الخبر اليمنية للانباء أن سيارة مفخخة ركنتها امراة بالقرب من صالة الوشاح التي أقيم فيها مجلس عزاء للنساء في وسط صنعاء ما ادى لاصابة 28 شخصا معظمهم من النساء والاطفال.

كما نقلت وكالة الانباء اليمنية (سبأ) عن مصدر امني يمني قوله إن طيران العدوان السعودي شن سلسلة غارات جوية استهدفت قرى السايلة والكنب والمنظر بمنطقة المذوب بمديرية الطويلة بعدد من الصواريخ نجم عنها مقتل امرأتين وطفل واصابة اربعة اخرين منهم ثلاثة اطفال ووالدهم من اسرة واحدة وتدمير عدد من المنازل السكنية في قرية السائلة.

وكانت الامم المتحدة ادانت في وقت سابق أمس الغارة التي شنها طيران نظام ال سعود واستهدفت مبنى برنامج الامم المتحدة للتنمية في مدينة عدن جنوب اليمن أمس الأول وأدت إلى اصابة حارس المبنى ووقوع اضرار بالمبنى.

من جانب آخر تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية من إفشال محاولة تسلل لعناصر تنظيم القاعدة باتجاه احدى مناطق محافظة عدن جنوب اليمن.

وأوضح مصدر عسكري يمني لوكالة الانباء اليمنية /سبأ/ أن “عناصر القاعدة حاولت الزحف باتجاه منطقة بئر احمد إلا أن قوات الجيش واللجان الشعبية كانت على أتم الجاهزية والاستعداد وتمكنت بشكل سريع من افشال الزحف”.

انظر ايضاً

القوات اليمنية تعلن تنفيذ عمليتين نوعيتين ضد أهداف مهمة للعدو الإسرائيلي في أم الرشراش وسفينة أمريكية بالبحر الأحمر

صنعاء-سانا أعلنت القوات المسلحة اليمنية صباح اليوم استهدافها بعمليتين نوعيتين مواقع مهمة للعدو الإسرائيلي في …