الشريط الإخباري

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل عددا من الفلسطينيين في القدس والضفة الغربية

القدس المحتلة-سانا

شنت قوات الاحتلال الاسرائيلي ليلة أمس وفجر اليوم حملة اعتقالات جديدة في العديد من أحياء مدينة القدس المحتلة والمدن الفلسطينية المحتلة اعتقلت خلالها عدداً من الأطفال والفتيان.

وقال شهود عيان لوكالة وفا “إن قوات الاحتلال اعتقلت أربعة فتيان من عمارة قرش في حي بيت حنينا شمال القدس و‏منطقة باب العامود ومن مخيم شعفاط وسط القدس واعتدت عليهم بالضرب المبرح”.

كما اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم فتى بعد اقتحام منزل عائلته ببلدة بيت عوا جنوب غرب الخليل بالضفة الغربية المحتلة واعتدوا على أفراد عائلته بالضرب المبرح.

وفي مسافر يطا جنوب الخليل أصيب المواطن زياد محمد يونس مخامرة 57 عاما الليلة الماضية بجروح في الرأس بعد تعرضه لهجوم من جانب قطعان المستوطنين في منطقة بئر العد.

وأكد منسق لجان مقاومة الجدار والاستيطان جنوب الخليل راتب الجبور أن هذه هي المرة الرابعة التي يعتدي فيها مستوطنو مستوطنة متسبي يائير على المواطن مخامرة موضحا أن المستوطنين حاولوا قتله وذلك بهدف دفعه لترك ارضه لضمها للمستوطنة.

وفي قلقيلية أصيب امس فتى بعيار ناري متفجر في الفخذ خلال اعتداء جيش الاحتلال على مظاهرة سلمية في كفر قدوم غرب المدينة شمال الضفة الغربية المحتلة باستخدام الرصاص الحي وقنابل الغاز حيث شارك بالمظاهرة مئات من الشبان انطلقوا بعد صلاة العصر باتجاه البوابة التي تغلق شارع القرية الرئيسي المغلق منذ 13 عاما.

انظر ايضاً

سانا تستمر بنقل معاناة منكوبي غزة.. كل ما ينبض بالحياة هدف للاحتلال

القدس المحتلة-سانا كل ما ينبض بالحياة والحركة في غزة تحت قصف الاحتلال الإسرائيلي.. المنازل.. الشوارع.. …