الشريط الإخباري

القضاء العسكري اللبناني يصدر قرارات اتهامية ضد مجموعة من الإرهابيين السوريين واللبنانيين

بيروت – سانا

أصدر قاضي التحقيق العسكري في لبنان فادي صوان اليوم أربعة قرارات اتهامية بحق مجموعة من الإرهابيين السوريين واللبنانيين منها الانتماء إلى تنظيم إرهابي مسلح بهدف القيام بأعمال إرهابية ومحاولة قتل عسكريين في عرسال وحيازة أسلحة ومتفجرات.

وأحال القاضي صوان الإرهابي ماهر قطرب إلى المحكمة العسكرية الدائمة للمحاكمة وأصدر مذكرة إلقاء قبض في حقه كما أصدر مذكرة قبض بحق الإرهابي فؤاد التيناوي لنفس الأسباب فيما اتهم الإرهابي الموقوف ابراهيم شروف وأربعة إرهابيين سوريين فارين من وجه العدالة بالانتماء إلى تنظيم إرهابي مسلح بهدف القيام بأعمال إرهابية والقيام بأعمال إرهابية واطلاق النار على عناصر الجيش في عرسال ومحاولة قتلهم واصدر مذكرة إلقاء قبض في حقهم وأحالهم أمام المحكمة العسكرية للمحاكمة.

كما اتهم القاضي صوان الإرهابي اللبناني الموقوف بلال خضر حيدر بالانتماء إلى تنظيم إرهابي مسلح بهدف القيام بأعمال إرهابية وإثارة الفتنة والتخريب وحيازة أسلحة واصدر مذكرة إلقاء قبض في حقه وأحاله أمام المحكمة العسكرية الدائمة للمحاكمة.

واعتقل الجيش اللبنانى خلال اليومين الماضيين 9 إرهابيين خلال عمليات قام بها في منطقة البقاع وأحبط محاولات إرهابيين التسلل من جرود عرسال باتجاه جرود رأس بعلبك عبر استهدافه تحركاتهم وتجمعاتهم بقذائف المدفعية والأسلحة المناسبة.

انظر ايضاً

القضاء العسكري اللبناني يصدر قرارات اتهامية بحق إرهابيين

بيروت-سانا أصدرت المحكمة العسكرية اللبنانية اليوم أربعة قرارات اتهامية بجرائم إرهابية بحق 29 شخصا. وأحالت …