الشريط الإخباري

شيرين الحزام بطلة في ألعاب القوى وكرة اليد

حمص-سانا

ترى بطلة الجمهورية لالعاب القوى للمسافات الطويلة شيرين الحزام أن طموح الانسان ورغبته بتحقيق هدف محدد يشكلان أسبابا رئيسية للتفوق والابداع والتميز.

وفي حديث لمندوبة سانا الرياضية قالت الحزام إنها بدأت في الصف الرابع بممارسة رياضة العاب القوى مستفيدة من تحفيز وتشجيع والدها ومن حبها للرياضة لتضيف الى رياضتها المفضلة في مرحلة الاعدادية لعبة كرة اليد وتصبح بفضل موهبتها احدى لاعبات منتخب كرة اليد في نادي الكرامة مشيرة إلى الدور الكبير لمدربيها في النادي بجميع المراحل في اكسابها المهارات والخبرات وصقل الموهبة وإلى الجهود التي بذلتها ادارة نادي الكرامة في سبيل توفير تجهيزات اللعب والمدربين الأكفياء .

وأوضحت الحزام أن ادارة نادي الكرامة تعمل جاهدة على ترك بصمات واضحة على جميع الالعاب من خلال الاهتمام المستمر بتدريب الكوادر ولا سيما الناشئين ادراكا منها لاهمية اكساب المهارات البدنية وصقل مواهب الفئات الصغيرة لافتة إلى تميز النادي بجميع فرقه وخاصة فريق كرة اليد.

وأكدت الحزام أن طموحها بتمثيل المنتخب الوطني دفعها للاستمرار وللمتابعة في العمل على تطوير مهاراتها وقدراتها حيث مثلت المنتخب في العديد من البطولات الخارجية مشيرة الى سعيها حاليا وعملها لتصبح مدربة لكرة اليد اذ تعمل حاليا على الاستفادة من المسجلين من الاطفال بالدورات الصيفية في النادي وتدريب مجموعة من المواهب وصقلها لرفد منتخب كرة اليد بهذه المواهب.

يذكر أن البطلة شيرين الحزام من مواليد عام 1983 وحاليا تلعب في منتخب سيدات كرة اليد في نادي الكرامة وكانت حققت لقب بطلة الجمهورية لالعاب القوى للمسافات الطويلة خلال العامين الماضيين.