الشريط الإخباري

الجالية السورية بفرنسا تدين الاعتداءات الإرهابية في حلب ودمشق

باريس-سانا

أدانت رابطة الجالية السورية في فرنسا بأشد العبارات الاعتداءات الإرهابية التي وقعت في حلب ودمشق والتي ارتقى جراءها عدد من الشهداء والجرحى من المواطنين المدنيين.

وقال بيان اصدرته الرابطة أمس إن “هذه الجرائم البشعة والآثمة تلخص المسار الإرهابي الذي تنتهجه القوى التكفيرية والمتطرفة والقوى الاقليمية مدعومة من امريكا واسرائيل لبث الرعب والقلق في نفوس السوريين وتهدف الى تقسيم الوطن وتمزيق نسيجه الاجتماعي وكسر ارادة الشعب السوري” مشددا على أن مشاهد الدمار الذي نجم عن هذه الاعمال الارهابية واشلاء الضحايا التي تناثرت في المكان والدماء الطاهرة التي غطت الامكنة يندى لها جبين الانسانية ولا تكفي حيالها أي عبارة من عبارات الشجب والاستنكار والادانة.

وجددت الرابطة السورية في فرنسا دعمها ووقوفها الى جانب الوطن سورية وقيادتها الشجاعة وجيشها الباسل وشعبها الأبي في معركته ضد الإرهاب وسعيه الدوءوب إلى تثبيت دعائم الامن والاستقرار في ربوع الوطن والاقتصاص من كل الذين يحاولون العبث بأمن السوريين وحياتهم ومستقبلهم.

وكان ارهابيون أطلقوا قذائف صاروخية على حى السريان وشارعي فيصل والنيل بمدينة حلب أسفرت عن استشهاد وإصابة عشرات المواطنين أغلبهم من الاطفال بينما ارتقى 10 شهداء بينهم خمس نساء وأصيب أكثر من سبعة أشخاص بقذائف صاروخية سقطت على أحياء في دمشق أمس الأول.

انظر ايضاً

الجالية السورية بفرنسا: انتصارات جيشنا على الإرهاب استمرار لبطولات الذين صنعوا الجلاء

باريس-سانا أكدت رابطة الجالية العربية السورية في فرنسا أن جلاء المستعمر الفرنسي عن أرض سورية …