الشريط الإخباري

مشاركة كبيرة في بطولة حمص للتايكواندو

حمص-سانا

بمشاركة 73 لاعبا ولاعبة نظمت اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي العام بحمص بطولة المحافظة في رياضة التايكواندو وذلك تحضيرا لانتقاء اللاعبين المشاركين في الألمبياد السوري للناشئين.

وشارك في البطولة 8 أندية من مدينة حمص وريفها وهي عمال حمص / الكرامة / الوثبة / زيدل / شبيبة حمص / الشرطة / خالد بن الوليد / رام العنز.

وقال حمزة عاتقي رئيس مكتب الالعاب الجماعية في اللجنة التنفيذية بحمص أن اللاعبين الحاصلين على المركزين الأول والثاني من الذكور هم وفق التالي وزن 37 كغ إبراهيم عياش من الوثبة ومحمود العلي من الكرامة وبوزن 41 كغ حيدرة حمودي من نادي العمال ووجيه الياسين من الكرامة وبوزن 45 عمار ربوع من الكرامة و حيدر إبراهيم من نادي العمال وبوزن 49 حيدر رضوان من الكرامة وحازم مزهول من الوثبة وبوزن 53 ربيع مصطفى من العمال وإبراهيم إبراهيم من الكرامة وبوزن 57 يعرب ابراهيم من العمال و علي كلثوم من الكرامة وبوزن 61 احمد النقري الكرامة وهادي عيسى من العمال وبوزن زائد61 تامر سليمان من الوثبة و جعفر محمد من الكرامة.

ولدى الإناث أوضح أن الفائزات بالمركز الأول شذى الياسين بوزن 29 كغ من نادي الكرامة وبوزن 33 كغ شمس الأحمد من الوثبة، ووزن 37 كغ أميرة صالح من نادي العمال ووزن 41 غادة عمران من الكرامة ووزن 44 كغ لانا عباس من العمال ووزن 47 كغ ميار البو حسين من العمال ووزن 51 رند ابراهيم من العمال ووزن زائد51 رهف ابراهيم من العمال.

يذكر انه ستتم دعوة اللاعبين واللاعبات الفائزين بالمراكز الأولى لمعسكر تدريبي مدته ثلاثة اشهر للتحضير لبطولة الأولمبياد الوطني للناشئين.