فرع جامعة الفرات بالحسكة ينهي تحضيراته لامتحانات الفصل الدراسي الثاني

الحسكة-سانا

أنهت الكليات الجامعية التابعة لفرع جامعة الفرات في الحسكة استعداداتها لاجراء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للطلاب الدارسين في التعليم النظامي والمقررة في الفترة الواقعة ما بين 18 حزيران الجاري و18 تموز القادم.

وأوضح مدير فرع الجامعة الدكتور نجم الحميدي خلال اجتماعه اليوم مع عمداء الكليات الجامعية في المحافظة أنه تم توفير جميع المستلزمات الأساسية لضمان سير العملية الامتحانية بنجاح لجهة تأمين قاعات كافية لاستيعاب طلاب الكليات الجامعية في المحافظة والفروع والأقسام المماثلة لها في محافظتي دير الزور والرقة الذين التزموا بالدوام في كليات الحسكة خلال العام الدراسي الحالي.

ولفت الحميدي إلى أن مجموع الطلاب الذين سيتقدمون لامتحانات الفصل الدراسي الثاني في كليات الحسكة يبلغ أكثر من 30 ألف طالب وطالبة.

بدورهم أشار عمداء الكليات الى إصدار البرامج الامتحانية لامتحانات الفصل الدراسي الثاني وفق التاريخ المحدد وقبل مدة كافية من موعد انطلاقها إضافة إلى الانتهاء من الاختبارات العملية في الكليات التطبيقية واختيار المراقبين وتوزيع الطلاب على القاعات الامتحانية وتأمين القرطاسية ومتطلبات سير العملية الامتحانية .

وتشمل الكليات الجامعية في فرع جامعة الفرات بالحسكة الآداب والعلوم الإنسانية والتربية والحقوق والهندسة المدنية وطب الأسنان والاقتصاد والعلوم والهندسة الزراعية.

هفال عيسى

انظر ايضاً

في الحسكة.. بدء استقبال طلبات الراغبين بالتقدم لاختبار المقدرة اللغوية للقيد بدرجة الدكتوراه

الحسكة-سانا باشرت كلية الآداب والعلوم الإنسانية التابعة لفرع جامعة الفرات في محافظة الحسكة باستقبال طلبات …