الشريط الإخباري

فعاليات أهلية واجتماعية بالحسكة تزور عددا من النقاط العسكرية- فيديو

الحسكة-سانا

زارت فعاليات أهلية واجتماعية اليوم عددا من النقاط العسكرية في محافظة الحسكة تأكيدا على دعمهم اللا محدود ووقوفهم إلى جانب الجيش العربي السوري في حربه المتواصلة على تنظيم /داعش/ وغيره من التنظيمات الإرهابية التكفيرية المرتبطة بأنظمة معادية للسوريين.

وأعرب عناصر الجيش في النقاط العسكرية عن جاهزيتهم العالية لمتابعة واجبهم الوطني في الدفاع عن الحسكة وجميع أرجاء الوطن ضد الإرهاب التكفيري وإعادة الأمن والاستقرار إلى ربوع سورية كافة.2

وجدد شيخ عشيرة الجبور حسن المسلط التأكيد على وقوف أهالي الحسكة إلى جانب الجيش ومجموعات الدفاع الشعبية في مواجهة إرهابيي /داعش/ والدفاع عن مدينة الحسكة مبينا أن الزيارة “تعبير صادق عن فخر جميع الأهالي كغيرهم من السوريين الشرفاء ببطولات بواسل الجيش والقوات المسلحة في حربهم ضد الإرهاب التكفيري”.

من جانبه قال الشيخ فواز بنكو أحد وجهاء العشائر الكردية في الحسكة “إن وجودنا اليوم بين أبطال الجيش والقوات المسلحة يرفع معنوياتنا وإن تضحياتهم وبطولاتهم دفاعا عن الوطن زادت من إيماننا وثقتنا بهزيمة الإرهاب المدعوم من أعداء السوريين”.

بدوره قال إسحق عزيز أحد وجهاء الحسكة “جئنا اليوم لنبارك انتصارات الجيش العربي السوري على القوى الظلامية التي حاولت استباحة مدينة الحسكة” مؤكدا أن مدينة الحسكة كانت وستبقى عصية على الإرهاب التكفيري بفضل بسالة وحدات الجيش والقوات المسلحة المرابطة في المدينة وريفها.

وبين إياد الدخيل أحد وجهاء الحسكة أن الفعاليات الأهلية والاجتماعية حملت إلى ابطال الجيش رسالة شكر وتحية من كل أهالي مدينة الحسكة على بطولاتهم في حماية أهالي مدينة الحسكة بجميع مكوناتهم.

وشملت زيارة الوفد النقاط العسكرية في محيط معهد الأحداث للجانحين ومحطة التحويل الرئيسية التي أحكم الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية سيطرته عليها بعد دحر إرهابيي /داعش/ منها في السابع من الشهر الجاري.