الشريط الإخباري

الجيش اليمني واللجان الشعبية يدمرون قصر الإمارة بمحافظة أحد المسارحة بمنطقة جيزان

صنعاء-سانا

أكدت مصادر عسكرية وميدانية بالجبهة الشمالية اليمنية في عسير أن الوحدات الصاروخية التابعة للجيش اليمني واللجان الشعبية استهدفت معسكر عليق والجحف العسكري ومركز رقابة الضبعة بظهران الجنوب بمئات الصواريخ وعشرات القذائف المدفعية الثقيلة.

وأوضحت المصادر أن الجيش واللجان الشعبية دمروا قصر الإمارة في محافظة احد المسارحة بمنطقة جيزان وأن هناك فوضى عارمة داخل القوات الجوية السعودية كما استهدفوا بالمدفعية تجمعا للآليات والجنود السعوديين في موقع برج الرديف بمنطقة جيزان ودمروا ناقلة عسكرية سعودية محملة بالذخائر والاسلحة بوادي الملح في المنطقة.

ووصفت المصادر المعارك الدائرة بجيزان بأنها “معارك طاحنة” في جبلي الدخان والدود موءكدة اقتحام الموقعين الاستراتيجيين وتمكنت وحدات الجيش واللجان الشعبية من قصف معسكر الرجفة السعودي بمئات الصواريخ والقذائف المدفعية في جيزان ودمرت دبابة ومدرعتين وجرافة أثناء محاولتها التموضع للمرة الثالثة بموقع تويلق ليبقى الموقع الاستراتيجي تحت سيطرة الجيش واللجان.

واستهدفت اللجان الشعبية بمئة صاروخ مواقع عسكرية سعودية وهي الرميح والعمود والدود والدخان في جيزان.

من جهة ثانية ذكرت مصادر اعلامية بريطانية أن قائد الدفاع الجوي السعودي الفريق ركن محمد بن احمد الشعلان لقى مصرعه جراء القصف الصاروخي اليمني على قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط في منطقة عسير.

وكانت وكالة الأنباء الرسمية السعودية واس أعلنت أمس وفاة قائد القوات الجوية الملكية السعودية الفريق ركن محمد بن أحمد الشعلان زاعمة أنه “وافته المنية أثناء رحلة عمل خارج المملكة إثر أزمة قلبية”.

انظر ايضاً

الجيش اليمني يستهدف سفينة في خليج عدن لانتهاكها قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة

صنعاء-سانا استهدف الجيش اليمني اليوم سفينة في خليج عدن بعدد من الصواريخ والطائرات المسيرة بسبب …