الشريط الإخباري

منتخب اللاذقية لبناء الأجسام يسجل حضورا لافتا ببطولة الجمهورية

اللاذقية-سانا

تألق لاعبو منتخب محافظة اللاذقية لبناء الأجسام في بطولة الجمهورية لبناء الأجسام لفئتي الشباب والرجال كلاسيك التي اختتمت في محافظة طرطوس بمشاركة لاعبين يمثلون معظم المحافظات وحصدوا معظم الميداليات البراقة ليتوجوا بالمركز الأول في الترتيب العام وفي منافسات الرجال فيما جاء منتخب الشباب بالمركز الثالث.

وقال أيهم موسى أمين سر اللجنة الفنية لبناء الأجسام في اللاذقية إن تألق منتخب اللاذقية لبناء الأجسام وتحقيقه النتائج الإيجابية هو نتيجة طبيعية وثمرة حقيقية لتضافر جهود مشتركة تتثمل في إلتزام اللاعبين بمواعيد التدريبات وبالبرامج التدريبية والنظام الغذائي المحدد من قبل المدربين والمشرفين على المنتخب والمتابعة المستمرة من قبل اللجنة التنفيذية ورئيس مكتب ألعاب القوة واللجنة الفنية وفي مقدمتهم عضو الاتحاد محمد خضور.

وأضاف موسى.. لاعبو منتخب الشباب والرجال الذي شارك في البطولة وضم 11 لاعبا كانت نتائجهم ممتازة وتمكن عشرة منهم من تحقيق مراكز متقدمة حيث نال المراكز الاولى بفئة الرجال كاسر بركات وعلي الجهني و محمد زيادة و مازن سمرا وبهاء عباس.

وبين موسى أن نتائج منافسات الشباب لم تكن جيدة بمستوى لاعبين الرجال حيث احتل اللاعب عبد الاله بليلو المركز الأول بينما نال حيدر سلطان المركز الثاني وحسين سودا المركز الثاني وغدير ملحم المركز الخامس.

انظر ايضاً

استعداداً لبطولة الجمهورية.. انتقاء منتخب اللاذقية لبناء الأجسام بفئة الكلاسيك

اللاذقية-سانا انتقت اللجنة الفنية لبناء الأجسام وتحدي اللياقة البدنية باللاذقية منتخب المحافظة لفئة الكلاسيك، الذي