مياه دمشق: تفعيل خدمة الاستعلام عن الفاتورة وتسجيل الشكاوى عبر موقع المؤسسة الالكتروني

دمشق-سانا

أعلنت المؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي في محافظة دمشق وريفها عن تطوير منظومة خاصة تتيح لمشتركيها الاستعلام عن الفاتورة وتسجيل الشكاوى عبر موقعها الإلكتروني.

وبين المدير العام لمؤسسة مياه دمشق وريفها، عصام الطباع في تصريح لمراسلة سانا أن هذه الخطوة تأتي في إطار سعي المؤسسة لرفع مستوى الخدمات المقدمة لمشتركيها و يمكن الاستفادة منها عبر زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالمؤسسة.

وأشار الطباع إلى أنه في حال عدم وجود اشتراك يجب مراجعة أقرب مركز خدمات أو وحدة مياه تابعة للمؤسسة.

يارا شاهين

لمتابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgen

انظر ايضاً

مياه دمشق وريفها توضح سبب تأخير أدوار تزويد المناطق المستفيدة من مركز ضخ جديدة يابوس

دمشق-سانا أعلنت المؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي في دمشق وريفها عن تأخير أدوار تزويد …