الشريط الإخباري

فصائل المقاومة الفلسطينية: دماء الشهيد القائد نصر الله ورفاقه ستكون نوراً يضيء الطريق للمقاومين نحو القدس وفلسطين

القدس المحتلة- سانا

أكدت فصائل المقاومة الفلسطينية أن دماء الشهيد القائد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله وإخوانه القادة ستكون نوراً يضيء الطريق للمقاومين نحو القدس وفلسطين.

وقالت الفصائل في بيان اليوم إن دماء القائد الشهيد حسن نصر الله امتزجت بدماء شهداء المقاومة في فلسطين وفي كل جبهات القتال والإسناد على طريق القدس في أشرف وأطهر معركة شهدها العصر الحديث معركة طوفان الأقصى المباركة، وهو رجل قاد مقاومة الاحتلال على مدار عقود من الزمن وأكد في كل المحطات على أنه مع فلسطين والقدس وأن إعداده وتجهيزه كانت ولا زالت ثماره حاضرة في مواجهة الاحتلال الصهيوني والإدارة الأمريكية وداعميهم من أجل فلسطين.

وأضافت الفصائل “لقد فقدت الأمة باغتيال الشهيد حسن نصر الله رجلا استثنائيًا ومقاومًا صلبًا عنيدًا، لكن اغتياله لن يفت في عضد المقاومة اللبنانية وجبهات الإسناد؛ بل نحن على يقين بأن دماءه ستكون لعنة ووبالا على الاحتلال وداعميه ونورا يضيء الطريق للمقاومين نحو القدس وفلسطين كما كل الشهداء القادة السابقين الأوليين الذين قضوا نحبهم وما بدلوا تبديلا في معارك الدفاع عن فلسطين”.

وأكدت فصائل المقاومة الفلسطينية أن الاحتلال سيدفع ثمن جرائمه الإرهابية وحرب إبادته الجماعية وعدوانه على فلسطين ولبنان وكل الأرض العربية الإسلامية وسيرى بأن استشهاد القادة سيجعل المقاومة تدك الاحتلال بقوة أكبر من قبل استشهادهم وأن المعركة مستمرة وصولًا لتحرير فلسطين والأرض العربية الإسلامية كافة.

وشددت الفصائل على أن المقاومة فكرة ورسالة في كل حر ولا تنتهي باستشهاد القادة، داعية المقاومة الأبية في كافة الساحات والجبهات لتصعيد المقاومة ومواجهة حرب الإبادة الجماعية بحق الشعبيين الفلسطيني واللبناني.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgen

انظر ايضاً

فصائل المقاومة الفلسطينية تدين العدوان الصهيوني الغادر على الضاحية الجنوبية لبيروت

القدس المحتلة-سانا أدانت فصائل المقاومة الفلسطينية بأشد العبارات العدوان الصهيوني الغادر على الضاحية الجنوبية لبيروت …