بشغف العمل اليدوي شابة تؤسس مشروعاً متناهي الصغر بالسويداء

السويداء-سانا

شغف العمل اليدوي شكل حافزاً للشابة آية حمايل للانطلاق نحو تصميم وتصنيع الإكسسوارات المتنوعة، وصولاً لتأسيس مشروعها متناهي الصغر في محافظة السويداء.

الشابة آية خريجة كلية التربية قسم علم نفس روت خلال حديثها لـ سانا الشبابية كيف انطلقت بمشروعها قبل نحو خمسة أشهر بالاعتماد على أدوات بسيطة للعمل ثم طورته تدريجياً وخاصة بعد التشجيع الذي حظيت به من أهلها وأصدقائها.

آية التي تعمل ضمن منزلها بكل شغف ومحبة وتعطي كل قطعة تصنعها حقها  التصميم تنتج كما ذكرت قطعا متنوعة من الإكسسوارات بما يلبي مختلف الأذواق مع محاولتها تقديم أفكار جديدة لتحقيق التميز والتفرد.

وتهدف آية 23 عاماً من وراء مشروعها إلى تقديم حالة جمالية وإثبات تميزها في هذا الميدان كشابة اختارته، وذلك بغض النظر عن أي مسألة مادية، مبينة أنها تسوق منتجاتها من خلال وسائل التواصل الاجتماعي مع توجهها مؤخراً للمشاركة في المعارض والبازارات وسعيها الدائم لتطوير واقع التسويق لديها والتغلب على الصعوبات التي تواجهها بهذا الخصوص.

وأمام ما وجدته آية من استحسان لما تنتجه من قبل الزبائن تسعى دائماً لتوسيع وتطوير عملها نحو الأفضل وترك بصمتها في السوق ومحاولة التوجه للتصدير خارجياً خلال الفترة القادمة كما ذكرت.

وتنصح آية الشباب بعدم الاستسلام لأي ظرف ومحاولة توظيف ما لديهم من أفكار ومهارات في عمل منتج والسعي دائماً للأفضل كونها تؤمن بأن الإنسان قادر على صنع شيء جميل من أبسط الأشياء.

ووفقاً لمسؤولة العلاقات العامة في مركز الغصن العتيق الدائم للأعمال اليدوية كارميلندا رسلان فإنه تم إشراك آية بأحد معارض المركز مؤخراً وحظيت أعمالها بإعجاب الزوار، وهي شابة طموحة لديها ذوق فني بالعمل وقدرة على تقديم أفكار جديدة.

عمر الطويل

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgen

انظر ايضاً

شابتان تتشاركان الشغف في العمل اليدوي

دمشق-سانا شغف متجدد بتصميم الإكسسوارات والتحف الفنية دفع الشابتان سمية