مشاركون في “إكسبو سورية 2024”: المعرض يبرز هوية المنتج السوري

دمشق-سانا

أجمع مشاركون في معرض الصادرات السورية “إكسبو 2024” على أهمية إقامة مثل هذه الفعالية الاقتصادية، والتي تجمع طيفاً واسعاً من الصناعات السورية على مختلف أصنافها وأنواعها، منوهين بالتحضيرات والتنظيم عالي المستوى من خلال التعاون الحاصل بين الجهات المعنية من القطاعين العام والخاص لإنجاح هذا المعرض.

ويوضح محمد رياض الصيرفي مدير عام شركة الصيرفي للشحن الدولي أهمية التواجد في معرض الصادرات السورية، ولا سيما أنه الأول من نوعه بعد سنوات من الحرب والحصار، ويضاهي المعارض الدولية من حيث التنظيم والشمولية للصناعات السورية، مشيراً إلى أهمية التصدير في دوران العجلة الاقتصادية.

أكرم سليمان مدير التسويق في معمل آفاق الشام لإنتاج الحليب المنكه، أكد أن المشاركة في المعرض فرصة لترويج المنتجات وتعريف المختصين بها أملاً بإبرام عقود تصديرية إلى الخارج.

منى جمران من مؤسسة نكاش للأجبان والألبان أشارت إلى أهمية منتجات الصناعة السورية، خاصة أنها تلقى رواجاً عند المستهلك المحلي والخارجي، مضيفة: إن المشاركة في المعرض شكلت فرصة للالتقاء بالصناعيين السوريين وإبراز هوية المنتج السوري.

عمر ينم من شركة قشلان لصناعة المنظفات أكد أهمية المشاركة في المعرض للترويج للصناعة السورية واللقاء مع الزوار الخارجيين.

محمد صباغ من شركة الدهب الأمين لصناعة الشوكولا، أشار إلى أن المشاركة في المعرض أظهرت حالة التكاتف بين الصناعي والتاجر لإبراز ألق الصناعة السورية.

أمير عجمي مدير شركة العجمي للصناعات الغذائية قال: من الضروري أن نشارك في هذا المعرض لأهميته في ترويج المنتجات وفتح آفاق التصدير للخارج.

منار ديب

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgen

انظر ايضاً

خطوط الإنتاج حاضرة في معرض إكسبو سورية 2024

دمشق-سانا خطوط إنتاج المواد الغذائية والتغليف والتعبئة كانت حاضرة في معرض إكسبو سورية 2024 الذي …