الشريط الإخباري

افتتاح مركز أنشطة جمعية المتونة الخيرية بالسويداء

السويداء-سانا

بالتشاركية مع منارة شهبا المجتمعية للأمانة السورية للتنمية والمجتمع المحلي افتتحت جمعية المتونة الخيرية بالسويداء اليوم مركزاً للأنشطة الترفيهية والرياضية والدورات التعليمية يستقبل الأطفال واليافعين.

وأشار رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية في قرية المتونة أدهم العطار في تصريح لمراسل سانا إلى أن المركز يأتي بهدف دعم مواهب الأطفال في القرية وتعزيز الجوانب التعليمية لديهم كرديف للمؤسسات التعليمية.

بدوره ذكر مدير منارة شهبا المجتمعية للأمانة السورية للتنمية فراس ركاب في تصريح مماثل أن المركز يأتي ضمن برنامج المبادرات المجتمعية ونطاق العمل التنموي للمنارة لتلبية الاحتياجات المحلية، مبيناً أنه جاء بناء على دراسة الاحتياج الفعلي للقرية.

وتخلل افتتاح المركز وبالتعاون مع المجتمع الأهلي تكريم 16 طالباً من الناجحين في شهادة التعليم الأساسي بالقرية وتقديم قرطاسية لـ 12 طالباً ناجحاً إلى الصف التاسع.

شارك في حفل افتتاح المركز والتكريم عضو المكتب التنفيذي لمحافظة السويداء رغدى الغوثاني وأمين شعبة شهبا لحزب البعث إميل مكارم، ومدير محافظات السويداء ودرعا والقنيطرة للأمانة السورية للتنمية جاد مسعود ومدير المجمع التربوي في شهبا ربيع البعيني وجمع من فعاليات وأهالي قرية المتونة.

عمر الطويل

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency